يحرص الرجل الخليجي على المحافظة على أناقة مظهره في مختلف المناسبات والأوقات،و من المعروف عنه دقة اختياراته، فهو يولي اهتماماً كبيراً لإطلالته الأنيقة، ويهدف إلى أن يكون مظهره العام حاداً و جذاباً، فمع اقتراب عيد الفطر يهتم باختيار الإكسسوارات المناسبة للزي الذي سيختاره ليظهر به خلال أيام العيد.

فهناك بعض الإكسسوارات التي لا يستغني عنها أي رجل خليجي في مظهره، والتي تتلخص في ما يلي:

1/الحذاء المناسب: تتعدد أنواع الأحذية المناسبة للثوب بين الصنادل والأحذية، كما يمكن اختيار لون الحذاء تبعاً للون الثوب أو الكندرة التي يرتديها الرجل الخليجي.

2/الكبك: يحرص العديد من الأشخاص على ارتداء الكبك الذي يخصصه ويميزه، كأن يصممه بنفسه، أو ينقش عليه اسمه أو كنيه خاصة به.

3/المحفظة:هي أولوية من أولويات أي رجل، ويميل العديد منهم لاختيار المحفظة التي تلبي احتياجاتهم و التي تجمع بين التصميم العملي والشكل الجذاب.

4/النظارة الشمسية: لم تعد ضرورة لتحمي العينين من أشعة الشمس الضارة،بل أصبحت إكسسوار يضاف لإطلالة الكثير من الأشخاص، لذا يجب اختيار التصميم المناسب لشكل وجهك لتحصل على مظهر متكامل صباح العيد.

5/الساعة: على الرغم من الاعتماد الكلي على الهواتف النقالة لمعرفة الوقت، إلا أن الساعات لم تفقد أهميتها، إذ نعي تماماً مدى تأثيرها على مظهر الرجل الخليجي.

6/المسبحة: في بعض القبائل و المجتمعات الخليجية يعد اقتناء المسبحة صفة متوارثة بين الأجيال، تضفي طابعاً خاصاً و رونقاً مختلف لمظهر الرجل الخليجي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني