معظم نجوم الرياضة يحبذون قضاء العيد بين أهلهم وذويهم و لا يفكرون بالسفر إلى الخارج لقضاء فترة عيد الفطر المبارك، و كانت المنطقة الشرقية من أكثر المناطق التي يتواجد فيها لاعبو كرة القدم وقضاء فترة العيد بالإضافة إلى عروس البحر الأحمر جدة .

العيد في الشرقية أحلى

أشار اللاعب سعود كريري بأنه يحرص دائماً على قضاء العيد في الدمام كونها مسقط رأسه بالإضافة إلى تواجد أهله و ذويه و أصدقائه ، في حين أوضح  الحارس الرياضي تيسير آل نتيف  بأنه من الصعب جداً قضاء العيد خارج المنطقة الشرقية وذلك لتواجد كافة أهله هناك بالإضافة إلى لاعبين آخرين أمثال مصطفى ملائكة و وقد أشار السعيد بأنه يتجه إلى مدينة الأحساء لقضاء العيد مع والدته .

 عبدالغني و العامري في عروس البحر الأحمر

أوضح اللاعب الرياضي حسين عبدالغني بأنه يحرص دائماً على قضاء العيد بين أهله و ذويه في مدينة جدة عروس البحر الأحمر مبيناً بأن يعشق الجلوس أمام البحر وقضاء أوقات سعيدة فيه خاصة في فترة العيد التي تكون فرحة لجميع المسلمين في العالم . وذكر الحارس الرياضي جابر العامري بأنه لا يفكر بقضاء العيد إلا في عروس البحر الأحمر جدة بجوار البحر الذي ذكر بأنه تربطه به علاقة جميلة منذ الصغر كونه من سكان مدينة جدة في الأساس،وقال: “العيد يكون جميل في جدة كونه ينقضي مع والدي والدتي بالإضافة إلى حرصي الدائم على زيارة الأصدقاء و الأقارب ومعرفة أحوالهم و تبادل الأحاديث الشيقة في هذا العيد الجميل” .

ياسر إلى الدمام

وأشار ياسر القحطاني بأن العيد دائماً ما يكون في مدينة الدمام التي تتواجد فيها عائلته مبيناً بأنه في كل عيد سواء الفطر أو الحج يحرص على التوجه مباشرة إلى الدمام وذلك من أجل السلام على أهله و ذويه مشيراً بأنه في أحد المرات لم يجد حجوزات طيران لذهاب إلى الشرقية في العيد مما جعله يضطر إلى الذهاب بسيارته من الرياض إلى الدمام وقطع مسافة أكثر من 450 كيلو متر .

ياسر القحطاني

أبناء عطيف في جيزان

فيما اختار أبناء عطيف  ( عبده و أحمد و علي و محمد ) المنطقة الجنوبية و بالتحديد مدينة جيزان الجميلة لقضاء فترة العيد هناك وذلك كون هذه المنطقة الجميلة هي مسقط رأسهم بالإضافة إلى أن أهلهم و ذويهم متواجدين فيها ولهذا يحرصون على التواجد فيها بين الحين و الآخر .

عبده وأحمد عطيف

عبده وأحمد عطيف

عيد معاذ في المدينة

أما النجم مالك معاذ فقد أوضح بأن مدينة المصطفى عليه الصلاة و السلام المدينة المنورة هي من أجمل المناطق التي يحب أن يقضي فترة العيد فيها خاصةبسبب الأجواء الإيمانية و الروحانية التي تكون عليها هذه المدينة بالإضافة إلى أن تواجد الأهل هناك مما جعله لا يُفكر إطلاقاً في قضاء العيد بأي منطقة أخرى خاصة وأنه منذ فترة ولادته وإلى الآن وهو يقضي عيد الفطر في المدينة .

مالك-معاذ

مالك معاذ

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني