أحيت الفنانة نوال الكويتية حفلها الغنائي في قاعة راشد في مركز دبي التجاري العالمي، ثاني ايام عيد الفطر المبارك، بحضور حشد كبير من الجماهير وعدد من الفنانين والاعلاميين، ونظمته شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، حيث قدّمت الفنانة الكبيرة نوال الكويتية ألبومها الجديد “نوال 2016” والذي طرح في ليلة عيد الفطر المبارك.

وتضمن الحفل باقة من أجمل أغاني الفنانة حيث قدمت عشرين اغنية وزعت بشكل متناسب على وصلتين غنائيتين، وفي الوصلة الأولى قدمت “12” اغنية وفي الوصلة الاخيرة ثماني اغان مع اعادة اغنيتين وكذلك أغنية “لاتقتلوا الأطفال” التي كتبها الشاعر السعودي علي عسيري ولحنها مشعل العروج.

ومن ضمن الاغاني التي قدمتها بالحفل، الأغنية المغربية “حالتي حالة“، واغنية “صحيتني” وكذلك “مثل النسيم” و”عيب عليكم” و”شوفو” واغنية “هدي بالك” وايضاً “ياوجه الله“، و”وما ابي منك كثير” واغنية “سيب من سابك” وايضاً اغنية “تعلمنا” التي رددها الجمهور كثيراً، واغنية “بابك وبابك“، و”لا جديد” وكذلك اغنية “ما أبي أكون الصح” و”مامات حبي“، واعادت اغنية “لا تقتلوا الصغار” في الوصلة الثانية وغيرها من الاعمال.

وامتلأت قاعة راشد في مركز دبي بالجماهير التي حرصت على حضور حفل نوال الكويتية منّذ وقت مبكر، ورددت جميع اعمالها بشكل ملفت رغم أن الالبوم الجديد لم يتم توزيعه الا قبل يومين من الحفل.

وقالت النجمة نوال الكويتية بعد نهاية الحفل، سبق وأعلنت انني سوف أحضر بشكل جيد لهذا الحفل وبشكل يليق بجمهوري، والذي كان ينتظر الحفل منذ فترة طويلة، وعملت على تقديمه بشكل مبهر، لاني وعدتهم أن اقدم لهم كافة البومي الجديد، اضافة إلى اغنية “لا تقتلوا الأطفال“، وأكدت نوال الكويتية انها سعيدة بلقاء جمهورها في دبي الذي ساهم كثيراً في نجاح الحفل، وفاجأها في ترديد جميع اغاني البومها الجدبد بشكل مثير.

هذا وشكرت نوال الكويتية شركة “روتانا للصوتيات” على تنظيم الحفل الفني الكبير في مركز دبي التجاري العالمي.

بينما قال الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات سالم الهندي حرصنا على تنظيم الحفل بمستوى يليق بفناناتنا الكبيرة وبجمهورها الكريم وعلى مستوى عالمي من حيث الديكور وتقنيات الإضاءة والصوت، راجين ان نكون قدمنا ما يليق بالجمهور الذي ملأ القاعة منّذ وقت مبكر، وهذا الحدث يعتبر لدينا في الشركة ولدى الجمهور بصفة عامة حدث فني مهم، ويأتي ضمن سلسلة حفلات روتانا في مركز دبي التجاري العالمي.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني