يمتاز ديكور المنزل الحديث بالتصميم الراقي والجذّاب خصوصا وأنه يجمع في ثناياه روعة تصاميم المنازل الشرقية القديمة. وحرص آل مدلج في تصميم منزلهم على الألوان الدافئة والرومانسية، وقطع الأثاث التي تُظهر جمال التصميم الكلاسيكي الحديث، وروعة الطراز الشرقي القديم، وهذا يبرز من خلال فخامة ورقي غرف المنزل لا سيّما غرفة إستقبال الزوار. وقد عمد أهل المنزل على استخدام “الرخام” للأرضية التي يوجد فيها طاولة دائرية متوسطة الحجم مصنوعة من الخشب ذات تصميم كلاسيكي، وعليها يوجد مجسّمات زجاجية مخصصة لوضع الزهور فيها. كما يوجد في الغرفة كنبة مصنوعة من القماش من اللونين البيج والبني الغامق، وتوجد عليها مجموعة أرائك من ذات اللون الخاص بقماش الكنبة. وفي أحد زوايا الغرفة يوجد طاولة خشبية صغيرة من اللون البني، وبجانب الطاولة يوجد كنبتان صغيرتان ذات تصميم كلاسيكي من اللون البني أما القماش الخاص بالكنبتان فمن اللون البيج.

روعة الألوان
غرفة الاستقبال تمتاز بروعة الألوان الدافئة المستخدمة والأثاث المتناسق المنتقى بعناية ودراية، ويوجد في منتصف الغرفة طاولة مربّعة الشكل وبلون بني فاتح، ويوجد عليها مجسّمات زجاجية. وفي أحد زوايا الغرفة وضعت صاحبة الدا سلّة مصنوعة من خشب القصب الطبيعي وفي داخلها يوجد باقات من الورود. وبجانب السلّة يوجد كنبة متوسطة الحجم ذات تصميم كلاسيكي وعصري تمتاز باللون “البوردو”، ونثرت صاحبة الدار على الكنبة مجموعة من الأرائك بمزيج بين اللونين البيج و”البوردو”. كذلك يوجد في الغرفة كنبة كبيرة الحجم ذات تصميم كلاسيكي من اللون “البوردو”، وعليها يوجد عدد كبير من الأرائك. أما بالنسبة للبرادي الخاصة بالغرفة فتمتاز بألوانها الدافئة تتماشى مع ألوان الغرفة وهي مزيد بين اللونين “البوردو” و “البيج”

الفخامة.. والجاذبية
تمتاز التصاميم بالفخامة والجاذبية، وهذا يظهر جلّيا في غرفة الصالون التي حرصت صاحبة الدار على أن يكون الأثاث بسيطا بعيدا عن التعقيدات، ويوجد في الغرفة كرسيّان من “الستيل” صغيرا الحجم مصنوعان من الخشب باللون البني الغامق، وفي أحد زوايا الغرفة تم وضع “كونسول” في غاية الروعة والإبتكار وقد وُضع عليه مجموعة من التماثيل .

السحر والإبهار
يطغى على جو الغرفة الخاصة بالطعام الهدوء والسكينة، وقد انتقت صاحبة الدار الأثاث بعناية ودقّة. ويوجد في الغرفة طاولة كبيرة ذات تصميم كلاسيكي تمتاز باللون البني الفاتح، وعليها يوجد قطعة زجاجية تم وضع الورود فيها لإضفاء المزيد من الرومانسية على المكان. وبجانب الطاولة يوجد مجموعة من الكراسي الصغيرة الحجم من اللون البني الفاتح. كما يوجد في الغرفة كنبة كبيرة الحجم وضعت عليها مجموعة من الأرائك ذات الألوان الدافئة لتتماشى مع باقي ألوان الغرفة، ما أضفى على المكان أجواء مبهرة وساحرة.

دفء الألوان و كلاسيكية التصاميم
تمزج الغرفة المطلّة على الباحة الخارجية بين دفء الألوان وكلاسيكية التصاميم، ويوجد في الغرفة كنبتان صغيرتان تمتازان بالتصميم المثير و مزيج بين اللونين الأصفر والزهر. أما بالنسبة للستائر الخاصة بالغرفة فتمتاز بالألوان المفرحة وهي مزيج بين الأصفر والزهر والأزرق والأورونج، مما أضفى على المكان المزيد من البهجة. ويوجد في أحد زوايا الغرفة مجسّمان مخصصان لوضع الشموع فيهما. أما بالنسبة للباي الخشبي الخاص بالغرفة فمشغول بمنتهى الحرفية يمتاز بلونه البني الغامق.

التناسق.. والروعة
التصميم الخاص بالحمام يمتاز بالروعة ويأخذ الطابع “الستيل”، وعلى المغسلة وضعت صاحبة الدار باقة من الورود لإضفاء المزيد من الجمالية على المكان. أما بالنسبة للمرآة الموضوعة على الحائط فهي دائرية الشكل تمتاز بالتصميم الرائع، وعلى جانبها تم وضع ثريّتين صغيرتين من الكريستال، مما منح المكان المزيد من الرقي.

عالم من الخيال
غرفة الأطفال شبيه بمدينة صغيرة تجمع في ثناياها عالم من الخيال تمتاز الغرفة بألوانها المفرحة ويطغى لون الزهر على كافة أرجاء الغرفة، من ناحية الطلاء و البرادي، بالإضافة إلى السرير الذي يمتاز بالتصميم اللافت، وقد حرصت صاحبة الدار على وضع مجموعة من الألعاب ما زاد من روعة الغرفة.

جاذبية الألوان الدافئة
غرفة النوم ذات تصميم جذّاب وألوان دافئة وهي مزيج بين اللونين البني الغامق والأبيض. ويوجد في الغرفة سرير وضع عليه قطعة قماشية من اللون البلونسال، وبجانب السرير يوجد “كوموديناتان” صغيرتان تمتازان باللون البني الغامق.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.