خلال إنطلاق أسبوع الموضة في باريس تنافست أشهر الماركات العالمية لتقديم مجموعاتها تحت عنوان Haute Couture أو الخياطة الراقية،وتألقت العارضات في موديلات شانيل وكريستيان ديور وفيرساتشي ، خلال العرض، كما قدمت ماركات أخرى شهيرة موديلات مبتكرة ومتنوع.

وعرض كارل غارفليد مصمم دار شانيل، مجموعة خريف وشتاء 2017، والتي سيطر عليها اللونين الأبيض والأسود، واستخدم فيها أكسسورات الكلف الملونة على الأكمام والأطراف وفي المنتصف أيضاً، ومن الخامات الثقيلة من الحرير والمخمل، والصوف الحريري، وبألوان خريفية رمادية، تذكرنا بأوراق الخريف المتساقطة،العرض أقيم في دار شانيل، وفي ورش تصنيع الملابس، حيث تصمم الموديلات، ويتم قصها وحياكتها.

كما حظى اللونان الأبيض والأسود، بأهم عرضين للأزياء في أسبوع الموضة في باريس، العرض الأول كان للمصمم كارل غارفيلد ومجموعة دار شانيل، والعرض الثاني لدار أزياء كريستيان ديور، و للمصممان لوسي ماير وسيرج روفيو،المجموعة لشتاء وخريف 2016-2017، جاءت موديلاتها عصرية و بسيطة.

كما قدمت أيضا دار فيرساتشي مجموعاتها لشتاء وخريف 2016-2017، و التي حرصت مصممتها الإيطالية دوناتيللا فيرساتشي،أن تطلقها كمجموعة أزياء أنثوية وألوان مؤثرة، و نالت المجموعة التي عرضت إعجاب الحضور من صناع الموضة وخبراء الأزياء.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني