قالت الفنانة بلقيس أحمد فتحي إن الأمم المتحدة تسعى لتعيينها مبعوثة لها لشؤون النساء في الشرق الأوسط، وذكرت عبر حسابها في إنستغرام أنها حضرت لقاء تم في مكتب الأمم المتحدة في القاهرة، نقلت فيه رسالة النساء العربيات اللاتي عبرن عن قضاياهن سابقا.

وأشارت بلقيس إلى أنه سيتم تعيينها مبعوثة الأمم المتحدة لشؤون النساء رسميا من خلال مؤتمر صحفي سينعقد قريبا، كما تمنت أن توفق في مهمتها الجديدة فيما يتعلق بقضايا حقوق المرأة العربية، ودعم سيدات الأعمال، ومكافحة زواج القاصرات، وتعنيف المرأة، والدفاع عن حقوقها في التعليم والعمل وغيرها من الأمور.

كما نشرت بلقيس اليوم بصفحتها الرسمية في تويتر إعادة تغريدة كانت موقع الامم المتحده غردتها ( الفنانة # بلقيس تنضم لهئية # الأمم _ المتحدة لـ # المرأة مبعوثة لحملة عالم مشاركة #نص _بالنص في المنطقة # العربية، وتغريدة اخرى تنصيب النجمه المميزة بلقيس فتحي  مبعوثة المم المتحدة لشؤون النساء.

كما وضعت في صفحتها في الإنستقرام صورة لتغريدة لها عبر حسابها بتويتر قالت فيه (اليوم سيكون لي لقاء مع مكتب الأمم المتحدة في # القاهرة لنقل رسالة النساء العربيات اللاتي عبرن عن قضاياهن سابقا في حسابي على الانستقرام، وهو أيضا المؤتمر الصحفي الذي سنعلن فيه رسميا عن اختياري كمبعوثة الأمم المتحدة لشؤون النساء في الشرق الاوسط راجية من الله أن أسهم بحل بعضها).

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.