أحيت النجمة الإماراتية أحلام، حفلها الغنائى الثانى بالقاهرة داخل أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذى يأتى عقب الحفل الذي أحييته على مسرح معهد الموسيقى العربية  لإطلاق ألبومها الجديد “يلازمني خيالك”، و الذي شهد حضور العديد من النجوم والشخصيات العامة على رأسهم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان محمد رمضان والفنان هاني شاكر.

وشهد الحفل الثاني للنجمة الإماراتية إقبالا جماهيريا كبيرا من قبل الجمهور المصري والجاليات العربية وتألقت أحلام بفستان أبيض أنيق وبسيط ، كما حرص على الحضور الملحن ناصر الصالح ورنا سماحة.

وقدمت أحلام عدد كبير من أغنيات ألبومها الجديد “يلازمنى خيالك” منها “أبى أمى” ،”حمال أسية” ،”حبيبى ما” ،”ظنيت بك خيرا” ،”طلقة” ،”الجهات المستحيلة” “ولية” ،”يستاهل الجرح” ،”مستغرب”.

ليفاجئ بعدها الجميع بصعود المطربة السعودية وعد لتشارك أحلام عدد من الأغنيات وسط تفاعل وانسجام الجمهور .

وعلى هامش الحفل التقت روج بالنجمة أحلام التي عبرت عن سعادتها بالوقوف للمرة الثانية على مسرح أوبرا “جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”، مؤكدة أنها أحييت منذ عدة أشهر حفلها الأول بصحبة أطفال كورال مصر مشيرة إلي أن يومها تم تكريمها من قبل المايسترو سليم سحاب حيث أهداها درع تكريم تم إعداده خصيصاً لها.

وعن سر اختيارها لمصر لتدشين ألبومها الجديد  “يلازمني خيالك” قالت أحلام : ” قررت منذ تسجيل أغنيات الألبوم أن أطلقه من مصر وهو الأمر الذي شجعني  عليه زوجي كما أني أعتبره رسالة للنجوم العرب لإقامة المزيد من الحفلات في مصر وخاصة بعدما لاحظت في الفترة الأخيرة اختفاء مثل هذه الحفلات في مصر التي هي بالنسبة لنا هوليوود الشرق لأنها احتضنت وانجبت الكثير من الفنانين”.

وبسؤالها عن سبب اختيارها لمعهد الموسيقي العربية مكاناً للاحتفالية ، أكدت أحلام أنها كانت تنوي إقامة احتفالية تدشين الألبوم في دار الأوبرا المصرية ولكن فور مشاهدتها لمسرح الموسيقي العربية شعرت بالحنين وخاصة أن هذا المسرح شهد وقوف عمالقة الغناء والذي يأتي على رأسهم الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب لذلك قررت الغناء عليه حيث تعتبره ذو قيمة كبيرة وعريقة .

أما عن ألبومها الجديد فأكدت أنها تعاونت خلاله مع عدد من الملحنين الشباب فضلا عن تعاونها مع الملحن ناصر الصالح والتي اختارت أغنيته ” يلازمني خيالك “ لتكون عنونا لألبومها الجديد تقديرا له .

وعن جديدها خلال الفترة المقبلة قالت أحلام :” أجهز لعدد من الحفلات داخل مصر والوطن العربي كما  سأتعاون مع الملحن المصري وليد سعد ” مشية  إلي أنها تتابع أعماله ويسعدها التعاون معه .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.