الحلم حقيقية مع فندق بارك حياة بارك فهو ملاذك الجميل ذو الرافاهية الفائقة والحصرية والذي يتخطى معايير الترف بأشواط.

يعتبر فندق بارك حياة جدة صرح فندقى متميز، يقع في منطقة حي الحمراء بجدة و يتميز بإطلالة على الواجهة البحرية بكورنيش جدة، و مسبح لا متناهي مطل على البحر الحمر، صممت ديكوراته الداخلية وفقاً لنمط هندسي يتمازج ما بين الأوروبي والأندلسي العربي، و يظهر ذلك فى الحدائق الغناء والديكورات الداخلية الرائعة التى تبرز عن ذوق مرهف وأناقة بلا حدود، هذا المزيج الرائع بين التصاميم الفنية الحديثة والأنماط الأندلسية العربية التقليدية يقدم مفهوم جديد للرفاهية المعاصرة.

و يضم الفندق ١٤٢ غرفة تطل معظمها على البحر، وتشمل ١٥ جناحاً، جميعها مصممة بحيث توفرمنتهى الرفاهية و تبلغ مساحة كل غرفة حوالي ٤٠ متر مربع، فيما يمتد الجناح الواحد على مساحة تتراوح من ٨٠ إلى ٢٠٠ متر مربع،و تتميز هذه الغرف بتوفيرها كل ما يشعرالنزيل بأنه في بيته، فضلاً عن توفير الأجواء المثالية لإنجاز الأعمال، أوالاستمتاع بوسائل الترفيه المتعددة و تقديم أفضل وسائل الراحة.

و يمتد هذا الصرح على مساحة ١٤٠ ألف متر مربع، تشمل مراكز رياضية وصحية للرجال والنساء، وقاعة لازورد للاجتماعات والمؤتمرات، ومرسى لليخوت، فضلاً عن تشكيلة واسعة من المطاعم المبتكرة والمريحة، و مسابح داخلية وخارجية بالطين الحراري و الكافيار، و7 غرف علاجية مع تراسات خاصة، كما يتوفر صالون تجميل وأخصائيين تغذية متخصصين.

و يحتضن فندق حياة بارك جدة 3 مطاعم و هي:المارينا والنادي والسبا التي تقدم مأكولات من البحر الأبيض المتوسط، وأطباق شرق أوسطية ومأكولات أندلسية، كما يتم تقديم الشاي والسيجار ذو الجودة العالية في الصالة وهناك باران مخصصان للرجال والنساء.

يث صنف فندق حياة بارك جدة على أنه الأفضل قيمة في جدة، فالضيوف فيه يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.