يعتبر حفل زفاف كل فتاة من أهم أيام عمرها لأنها تكون ملكة الحفلة ومحط أنظار المدعوين فهي بداية مرحلة جديدة وآخر ما تتمناه أن يحدث ما يعكر صف هذه المناسبة، لذلك من المهم أن تحرص على أن يكون لديها أدوات أساسية في حقيبتها أو حقيبة مرافقاتها خلال حفل زفافها لأن كثير من الأدوات والأشياء التي قد تلزم في الطواريء من الصعب أن يوفرها المكان الذي يقام به حفل الزفاف وقد تحتاج إليها منها :

العطر : من المهم أن تُجدد العروس رائحة عطرها والتي قد تخف أثناء الإحتفال ولطول المدة ، ولكن بشرط أن تكون نفس الرائحة التي استعملتها من البداية .

– المناديل : وجود مناديل فى حقيبة العروسة أمر مهم خلال الحفل وأثناء  إزحام المهنئين والحركة الكثيرة وإمكانية التعرق  وأحيانا لما قد يٌذرف من دموع لا يمكن أن تسيطر عليها فى هذا اليوم .

– دبابيبس – مشابك سلكية – : سواء مما يستخدم في الشعر لتثبيت التسريحة أو دبابيس تستخدم في حال حدوث شيء ما لفستان الزفاف ويحتاج إلى معالجته بشكل مؤقت  .

– بخاخ مُثبت للشعر: وهذا مما تحتاجه  العروسة بشكل متكرر خاصة في الجو الحر حتى تستمر تسريحة الشعر ثابته وقت أطول .

– مظلة يدوية : إذا كان حفل الزفاف فى الشتاء من المهم أن تتوفر مظلة اليدوية لتحمى شعرك ومكياجك فى حالة سقوط الامطار .

– إبرة وخيط : وجودهما مهم جدا فى حالة تمزق جزء من الفستان أو أى فستان بشكل عام فى حفل الزفاف .

– اللبان أو معطر للفم : من المهم أن تحرص العروسة على أن تكون أنفاسها منعشة خاصة بعد تناول أطعمة ومشروبات خلال الزفاف,ان تكون بنكهة  النعناع , أو القرفة أو المستكة .

– طباشير أبيض : نظرا لحساسية لون فستان الزفاف فمن الممكن أن يتعرض لحادثة تلطيخ إما من المكياج أو يقع عليه شىء من المشروبات فالطباشير يعتبر حيلة سريعة لاخفاء هذه البقع كحل مؤقت .

قلم التنظيف الجاف : بعض منتجات التنظيف انتجت اقلام للتنظيف السريع الجاف يمكن بواستطها إزالة البقع أو إخفائها الى حد كبير، من المهم أن تكون متوفرة مع العروسة .

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني