يعتبر الشرفة (البلكونة) جزء مهم جدا لا يتجزأ من المنزل لذلك تقول مهندسة الديكور ماسيه أحمد لـ(روج) أن لابد الاهتمام بالبلكونة وبتزينها خاصة أن أفراد الأسرة سواء الأب والأم أو الجد والجدة يفضلون قضاء وقت أطول بها في فصل الصيف مضيفه أن الأهتمام بالتراس ينعكس على الشخص مما يعطيه طاقة إيجابية واحساس مختلف تماما .

كما تقدم مهندسة الديكور ماسيه لك عدد من الأفكار المميزة كى تزيني بها شرفتك الخاصة وتجعليها من أكثر الأماكن التى له طابع خاص وساحر منها :-

– وضع طاولة متوسطة : فوضعك لطاولة متوسطة الحجم مع عدد قليل من الكراسى والحرص على تزويد ” التراس ” بالإضاءة الخافتة سيعطى أجواء ساحره ومنظر جذابا .

– وجود النباتات : فإذا كانت الديكورات مصنوعة من الأخشاب يجب أن يزين المكان بعدد من النباتات الخاصة بالزينة لإعطاءها جو مميز فمن الممكن أن تضع عددا من ” تكعيبات النباتات ” كجزء من الديكور الذي سيبرزه بشكل أفضل .

– ألوان الإضاءات : لا تجعل الإضاءة مقتصرة على الألوان التقليدية فهناك الإضاءة الصغيرة وفى نفس الوقت تكون ملونة فقد تجعل الأجواء أكثر تميزا بعيدة عن الشكل التقليدى كما أنها تشجع على البقاء لفترة أطول بالتراس .

– اللعب بالألوان : ليس يكون مقتصرا فقط على الإضاءة فأختيارك لطاولة وكراسى ملونة أو أريكة عريضة بإكسسواراتها مع تداخل الألوان ستعطي طاقة إيجابية وحيوية وإذا كانت ذات لون موحد ستشعرك بالملل وعدم التجدد والتغيير .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني