الأنف من الأعضاء البارزة والمهمة في نسبية جمال الوجه لذلك  الكثيرات  لعمليات تجميل الأنف الجراحية وهي من أكثر  الجراحات التجميلة شيوعا في العالم لتحسين شكلها ومظهرها ، وتبين  مي محمد حشيش خبيرة التجميل والعناية بالشعر والبشرة لـ(روج) أنه يمكن للسيدات الحصول على الأنف التي تحلمن بها بطرق طبيعية وسهله وسريعة وبدون التدخل الجراحي.

و تقدم خبيرة التجميل مي أكثر من وصفة طبيعية لتتمكنين من تغيير شكل الأنف ويمكن تطبيقها على وجهك قائله :” أن  النتيجة قد تكون بطيئة لكنها غير مكلفة والأهم أنها طبيعية 100% “.

– خلطة زيت الخروع والحلبة :- أخلطي كمية متساوية من زيت الخروع وزيت الحلبة حتى يصبح متجانس ثم ادهني الأنف به ثم اتركيه لعدة ساعات بشرط أن يتم تكرار هذه الوصفة لعدة أيام كما يمكن تطبيق على الخدود فقط مع تجنيب وضع هذا الخليط على منطقة العينين وحولهما .

– خلطة الخميرة :- يمكن الاستفادة من خميرة البيرة بإضافتها إلى الزبادي أو العسل ثم ادهني الأنف بها كما يمكن إضافته على الوجه بأكمله كقناع ويتم تكرارها لعدة أيام متكررة للحصول على اختلاف ملحوظ وعلى نتيجة جيدة لأنها من أفضل خلطات تصغير الأنف المستخدمة ومفيدة أيضا للبشرة .

–  خدع المكياج :- يمكنك استخدام المكياج لتنحيف الأنف لذلك قومي بإستخدام (الكونتور , الكونسيلر والهايلايت لنحت الأنف) لتعطي حجم أصغر مما هي عليه فلا يتوقف الأمر على مكياج الأنف فقط من ناحيه أخرى يمكنك الاستفادة من المكياج بطريقة لتطويل الرموش وتكثيف الحاجبين ووضع لون للشفاه جذاب كالأحمر مع تصفيف الشعر بطريقة كثيفه (كيرلي) لأن جميع هذه الخطوات ستجعل شكل أنفك أصغر مما هو عليه بالواقع.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني