يعتبر اللون الأبيض لونا كلاسيكياً متميز وهو مناسب في جميع فصول السنة، ينقسم حوله الكثير من الرجال، فالبعض يعتبرونه من أساسيات الخزانة التي تتمتع بأسلوب مرموق،لأنه لون الشمس و الطاقة بامتياز، ولكن مع ذلك يخفق الكثير من الرجال في ارتدائه بشكل ملائم.

فهناك بعض القواعد التي من الأفضل أخذها في الاعتبار عند ارتداء البنطلون الأبيض،وهي:

1/إذا كان الشخص صاحب قامة قصيرة أو متوسطة، ينصح بتنسيق الأبيض مع لون زاهي،و يمكن الاستعانة بقميص يحمل نقوش الأزهار الزاهية، و الابتعاد عن الألوان الداكنة في القسم العلوي من الجسم،مثل:اللون الأسود و الأزرق الداكن و الألوان ذات التدريجات القاتمة، تجعل الشخص يبدو أكثر قصراً.

2/لابد أن يتماشى لون الحزام مع لون الحذاء وهذا ما لا يطبقه الكثيرون، كذلك من الضروري الابتعاد تماماً عن الحزام الذي به تلف أو عيوب، والأحزمة ذات الإكسسوارات الضخمة، كما أن هناك أحزمة مخصصة للملابس الكاجوال و أخرى ملائمة للملابس الكلاسيكية أو البدل .

3/يجب التأكد من أن يكون مقاس البنطلون متناسب مع القامة وشكل الجسم، لا يمكن التهاون مع سروال ابيض طويل فتلك السنتيمترات الإضافية التي يمكن أحياناً غض النظر عنها في سروال دنيم ازرق، تصبح من الأخطاء الفاضحة مع السروال الأبيض.

4/الأبيض يتناسب مع جميع الألوان،و لكن عند اختيار لون الملابس العلوية أي لون القميص او السترة الصيفية، يجب التأكد من أن اللون يتناسب ولون الوجه ولون العينين.

5/لكي يبدو البنطلون الأبيض أكثر جاذبية ينبغي اختيار الحذاء الملائم معه،و تجنب الأحذية البيضاء إذا كانت الأقدام كبيرة لأن اللون الأبيض يزيد الحجم.

6/يفضل ارتداء البنطلون الأبيض ليلاً للحفلات أو دعوات العشاء.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني