عندما تستعد العروس لزفافها تقوم بالبحث في بكل مكان على أجمل فستان زفاف لتتوج به كالملكة فى ليلة عمرها كما تضيف نانسي راشد خبيرة التجميل ومصممة تسريحات الشعر ولفات طرح الزفاف لـ(روج) أن  العروس تعتنى بأدق تفاصيل مظهرها فى يوم زفافها من (أكسسوارات , الحذاء , الشنطة وغيرها من لوازم الفرح) وطرحة فستان الزفاف من أهم التفاصيل.

لذلك تقول راشد تعد طرحة العروس رمزا للجمال و الرقة والأناقة إلا أن هناك عدة بدائل يمكن إستخدامها بدلا من الطرحة المعتاده لتضيف وتحقق الشكل المختلف و الجمال المطلوب كما أنها تغيير عن الشكل التقليدى للعروس وهناك مجموعة أفكار متنوعة لتغير فكرة الطرحة التقليدية في ليلة العمر.

– تاج الورد:- انتشر فى الفترة الأخيرة تاج الورد وخاصة في الأفراح الصباحيه فهو يعتبر تاج بسيط غير مُكلِف كما أنه مختلف فى نفس الوقت لأنه مكون من الورود البيضاء والوردي الفاتح أو حسب درجة لون الفستان.

– التاج:- يمكنك إستخدام التاج فقط بدون الطرحة حيث أنه من أكثر اللمسات الأنثوية التى يمكن أن تضيفيها كعروس على شكلك ليلة زفافك لأنه يشعرك وكأنك ملكة.

– دبوس الشعر المخصص للأفراح:- وهو مثال للأناقتك فى ليلة زفافك فهو بسيط جدا ويعطي شكل جذابا.

– الشكل المصغر للطرحة:- فهو يتمشى مع العروس المحجبة وغير المحجبة كما يمكن أن تطبقه العروس المحجبة مع بعض التعديلات لأنه يختلف تماما عن الشكل المعتاد.

– عصبة الرأس:- فهي مستوحاه من القرن الماضى و أصبحت موضة قديمة  ثم عادت للظهور وتعد من الأكسسوارات المنافسة لتاج العروس وطرحتها في عصرنا الحالي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.