• هيفاء وهبي: التدخين مضر بالبشرة
  • نانسي عجرم: حمامات الزيت مفيدة للشعر
  • سيرين عبد النور: المقليات مساوئها كثيرة
  • مايا نصري: الابتعاد عن المياه الغازية والسكريات ضروري
  • غادة عادل: ريجيم الخضروات والفاكهة الأفضل
  • غادة عبد الرازق:حريصة على تناول العصائر والسوائل بدون سكر.

ممارسة الرياضة، شرب الماء، والنوم لساعات كافية تشكل مثلث الرشاقة والجمال في حياة النجمات اللاتي يحرصن على الظهور في أفضل حالة وشكل، ولذلك بحثت مجلة روج عن السر في رشاقتهن

وجدنا بأن النجمة هيفاء وهبي حريصة على النوم جيدا وشرب الماء ولعب الرياضة والابتعاد عن التدخين؛ لأنه مضر بالبشرة والصحة، وعن ذلك قالت في تصريحها: لا أحرم نفسي من الأطعمة، ولكن آكل بنظام وأتناول البروتينات كالأسماك، وفي العشاء أتناول السلطات بشكل أساسي إلى جانب الوجبات الخفيفة، وبالنسبة للرياضة فأنا لست معتادة على الرياضة الصعبة، بل أحرص على ممارسة الرياضة ثلاث مرات أسبوعيا تحت إشراف المدرب، وأمارس رياضة الجري إضافة إلى حرصي على شرب الماء بكثرة والنوم بشكل كافٍ.

أما النجمة نانسي عجرم التي تعتني بجمالها عن طريق ممارسة الرياضة، وبالنسبة لبشرتها فهي تبحث دائما عن الكريمات التي تناسبها، وتُخضع شعرها لحمامات زيت بشكل دائم، وتعتني بأظافرها. وأضافت في تصريحها :لا أهتم بالماركات العالمية لكني أختار ما يليق عليَّ من الأزياء ولا أفكر أبدا في وزني لأنه لا يزيد حيث آكل كل ما يحلو لي، أما السر في رشاقتي فلأنني أمارس الرياضة كثيرا وتحديدا السباحة التي أعشقها.

وبالنسبة لذات القوام الرشيق النجمة سيرين عبد النور فقد صرحت بأن جسمها غير قابل للزيادة في الوزن، وتحاول جاهدة زيادته ولكن دون جدوى وقالت: أنا آكل ما يحلو لي حيث إنني كنت مفرطة في تناول المقليات، وأصبحت الآن أتجنبها لأن مساوئها كثيرة خاصة وأنه مع التقدم في السن يحرق الجسم دهونا أقل ووحدات حرارية قليلة، مما يجعلنا أكثر قابلية لتخزين الدهون، مما يتسبب في ظهور السيلوليت، وفي المقابل أحرص على تناول السلطات كثيرا، ومن المهم جدا ممارسة الرياضة بانتظام وبكثرة للتنفس ولتهدئة الأعصاب، و أمارس السباحة كثيرا، وكذلك رياضة المشي وركوب الدراجات.

أما النجمة مايا نصري فقد كانت ذات شهية كبيرة للأكل، لكن عندما بدأت في عمل نظام غذائي وخففت كثيرا من المكرونة والبيتزا وتناولت الخضروات المفيدة، وقللت من المشروبات الغازية، وأكثرت من شرب الماء لأنه يساعد على إزالة السموم من الجسم وعمدت على التقليل من السكريات والأطعمة الحلوة أيضاً.

وأكدت النجمة غادة عادل في تصريحها على أن السبب في رشاقتها الرياضة، وتحديدا رياضة المشي، إضافة إلى حرصها على الاعتدال في الطعام والامتناع عن وجبة العشاء لأنها ضد الرشاقة. وأضافت: من أفضل الأنظمة الغذائية ريجيم الخضروات والفاكهة لأنهما من أهم العناصر التي يحتاجها الجسم وتمده بالحيوية والنضارة، مع شرب الماء بكثرة لأنها مفيدة جدا لجمال ونضارة البشرة، أما الحلويات فأتناولها بحرص شديد.

وكشفت النجمة غادة عبد الرازق على أن السر في رشاقتها هو حرصها على الرياضة والاعتدال في تناول الطعام، وقالت: أبتعد تماما عن النوم بعد الأكل مباشرة ولا أتناول المياه الغازية والحلويات بكثرة، وأكتفي بشرب العصائر والسوائل بدون سكر وأتناول الخضروات والفاكهة الطازجة، حيث إنني أفضل ريجيم السعرات الحرارية لأنه يحافظ على نضارة وحيوية الجسم ويساعد في إنقاص الوزن دون إضرار بالصحة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.