مع بدأ الدراسة تنشغل الفتيات خاصة المقبلات على الحياة الجامعية للمرة الأولى بشراء ملابس جديدة تناسب مرحلة الجامعة لذلك تقدم منسقة الملابس بسمة عبدالوهاب لـ(روج) أهم النصائح قبل الشراء الملابس التي تتناسب مع البيئة الجامعية  وتكون مريحه بنفس الوقت :-

1 – استغلى فترة التخفيضات الموسمية – الصيفية والشتوية لأنها تتيح لك فرصة مثالية للشراء والتنوع وزيادة في فرص أختيار ملابسك .

2 – فكرى بشكل عملي في اختيار الملابس وتذكرى دائما أنك متجهة للجامعة وليس لحفل فمن المهم أن تكون ملابسك عملية وغير مبالغ بها .

3 – اختارى الملابس بذكاء حيث تكون متعددة الاستخدامات  ويمكن ارتدائها بأكثر من طريقة لتمنحك التنوع ولكي لا تضطرى لشراء الكثير من الملابس .

4 – اختارى ملابس لا تعطي عمرا إضافيا أوتجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقى وأستمتعي بملابس جامعية بسيطة وأنيقة فى الوقت نفسه .

5 – اختارى الحقائب المناسبة  ذات المواصفات الخاصة التي تناسب الجامعة أهمها أن تكون مريحة وعملية وبها أكثر من جيب ومكان ومناسبة لحمل الكثير من الأشياء مثل (الكتب , الأدوات الشخصيه , مكياجك الذى تحتاجينه معك) .

6 – عند شراء الأحذية يجب أن تختارى حذاء عملى وأبتعدي عن الكعب العالي لأنه غير مناسب لأجواء الجامعة و سيشعرك بعدم الراحة كما من الممكن إرتداء الكعب العريض عند رغبتك في ارتداء كعب عالي بعض الشيء، ومن الأفضل إرتداء الأحذية الرياضية .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني