تحرص مختلف الأسماء العريقة في تصميم الذهب والمجوهرات على التميز في طرح مايناسب ذوق كل أنثى وتشير مصممة المجوهرات سارة أبو داوود بقولها :” تتم صياغة الذهب والألماس بكل أناقة واقتدار ورقة لتتناسب وأذواق النساء ولتبرز جمالهن بطريقة ساحرة خاصة في المناسبات الهامة التي تنشد فيها كل امرأة الجمال والتميز الملفت، وعلى كل أنثى اختيار الطقم القطع الماسية المناسبة بالتنسيق بين لون الفستان ولون الحجر الكريم الذي رُصّع به عقد الألماس؛ لأن لكلّ فستان عقد مناسب يُكمل إطلالة الأنثى، فقصّة الصدر الدائرية الواسعة يمكن أن تظهر العقد الكبير بأجمل صورة، أمّا العقد المتدلّي بنعومة فهو متناسب مع قصّة V neck لتعطية لمسة أنثويّة جذابة أمّا الفستان الذي يحمل قصة من دون أكمام فيمكن أن ترتديه مع العقود الضيّقة أو الكبيرة كما يحلو لك”.

وتشير سارة أبو داوود إلى أن شكل الجسم أيضا يساهم في تحديد الاختيار لطقم الماس المناسب ووتقول :” إذا كانت الأنثى ترغب في إضفاء طول إضافي ونعومة على شكل الجسم فأنصحها باختيار عقد بتصميم متدلٍّ ناعم، أمّا إذا كانت من ذوات الصدر الصغير، فيتوجب اختيار عقد بتصميم جذاب ولافت لتكتمل الإطلالة”.

– طقم  الخاص بالأعراس  مكون من 4 قطع عقد وقرط وخاتم واسواره من الذهب الابيض والألماس  الماركيز والبيضاوي  به 135  قيراط من الماس.

– نعومة وتميز مع هذا التصميم الانيق عباره عن عقد وقرط يتدلى بنعومة به 87 قيراط من الألماس إما الاسواره فأنيقة ناعمة التصميم من الذهب الابيض والألماس بها 5قيراط الماس بينما الخاتم به 6 قيراط .

– الابتكار والابداع يتجليان مع هذا القرط الانيق يتكون من دوائر متعددة الأحجام تتداخل مع بعضها البعض من الألماس الأبيض والأصفر لتعانق حبات اللولو “الساوسي  الاسترالي ” المميز بألوانها الجذابة الابيض والذهبي والبني اما الخاتم فأبداعه يتجلى بتصميمه الانيق من الألماس الأبيض والألماس البني والباجيت وزين وسطه بحبة من اللولو الساوسي الاسترالي مما منحه مزيدا من التألق والجاذبيه.

– ابداع التصميم وجاذبية الألوان مع هذا القرط والخاتم من الزفير والألماس الفاتسي وحبة لولو ساوسي ذهبية اللون انها تحفة فنية رائعة .

– موديل  فني بيضاوي التفصيل بأحجام متباينة  مكون من عقد وقرط من الذهب الابيض والألماس به 140  قيراط من الألماس وأسواره  مكونة من 5 ادوار من الذهب الابيض المطعم بالألماس وبأشكال هندسية جذابة اما الخاتم فانيق ومميز وبه 9 قيراط من الألماس  النقي ناصع البياض.

– خاتم وقرط وأسواره بتصاميم  مميزة مصنوعه من الذهب الابيض  والباجيت وأحجار الألماس المميزة بنقائها العالي وبياضها الناصع وبريقها الاخاذ.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني