في مناسبة إعلامية كبيرة أقيمت في كلٍ من مدينتي جدة و الرياض، طلقت بقشان التجارية في المملكة العلامة التجارية العالمية ديفاج  DIVAGE المتخصصة في مستحضرات التجميل والمنبثقة من  عاصمة الموضة العالمية مدينة ميلانو الإيطالية، وذلك  بحضور الشيخ علي بقشان، و مدير عام بقشان التجارية محمد يحي صفدي ، وعدد من كبار مسؤولي الشركة، كما حضر الحفل نخبة من كبار الشخصيات وحشد من ممثلي وسائل الإعلام المهتمين بعالم الموضة والجمال.

وبإطلاق مستحضرات ديفاج للتجميل والعناية بالبشرة ستتوفر مستحضرات التجميل لسيدات السعودية وفق أحدث خطوط الإنتاج، وضمن تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي ستقدم قيمة رائعة تستحق التجربة.

ومن جانبها علقت مدير التسويق لمكياج ديفاج في إيطاليا السيدة جوفانا بقولها : “تسعى ديفاج للعمل مع أهم المصانع الحائزة على الجوائز العالمية في تصنيع مستحضرات التجميل، والتي عادةً ما تستخدمها الشركات العالمية المرموقة أو المصنعين الذين لديهم تاريخ متألق في الابتكار والجودة، للحفاظ على مستوى جودة عالي للمنتجات. ومع إضافة “لمسة ديفاج” للمنتج، فإن النتيجة حتماً ستكون صفقة رابحة لزبائن ديفاج”، وأضافت :” باختصار تسعى ديفاج لتوفير جميع متطلبات المرأة العصرية التي تسعى وراء الرقي، وفي نفس الوقت لترضي جميع أذواقهن،  ومع التغيرات المستمرة والحاصلة في أذواق المستهلكين، فإن مجموعة منتجات ديفاج أيضاً تسعى دائماً لمواكبة هذه التغييرات وفقاً للمتطلبات العصرية الجديدة، حيث تعمل على تجديد منتجاتها موسمياً بأساليب وطرق استخدام مبتكرة وجديدة. فمن عبوتها الخارجية الجذابة، إلى ملمس منتجاتها المبتكرة مع مستخلصاتها النباتية، وصولاً إلى إدراج الألوان الموسمية للتزامن مع الموضة الحديثة، فإن جميع هذه العوامل تسهم بشكل كبير في نجاح علامة ديفاج دولياً”.

وأكدت جوفانا أن  علامة ديفاج  تشهد حالياً توسعاً كبيراً وسريعاً في جميع أنحاء أوروبا، وهي الآن واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في أوروبا, وتعتبر ديفاج ماركة رائدة في عالم مستحضرات التجميل وصناعة العطور.

ومن جهته صرح المدير التنفيذي لبقشان التجارية هاني بقشان أن مؤسسة هاني بقشان التجارية دأبت على تقديم أهم وأبرز العلامات التجارية في العالم للمستهلك السعودي مشيرا أن إطلاق ديفاج : ” يأتي ليرسخ مفهوم الابتكار والتميز، وليحاكي رغبة المستهلكين بمختلف أذواقهم” مضيفا أنه ومنذ ابتكارها في عام 2007، سعت ديفاج لإنتاج التصاميم العصرية الجديدة بألوانٍ ملفتة بهدف جذب المستهلكين الشباب الذين هم تحت سن الـ 30، بالإضافة إلى جميع الذين يفضلون الألوان المرحة التي تبعث البهجة ويستطيعون الإبداع في أي عمل وأي إطلالة وفي أي وقت.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني