طرحت مصممة الأزياء المصرية آلاء الشناوي مجموعة أزياء جديدة للمرأة المحجبة أطلقت عليها اسم Lollapalooza، جمعت خلالها بين نعومة الفستان وأنوثة الجيب المنفوش.

وعن سر اختيارها لاسم الكولكشن الجديد تقول آلاء لروج: هذا الأسم مقصود به الشيئ المدهش اللافت للانتباه الذي عندما تراه يجب أن تقول “Wow” ، واشتركت به في حدث أزياء كبير في مصر مؤخراً وحاز على إعجاب المحجبات من كل الأعمار حيث يلائم المرأة العاملة وفتاة الجامعة بطريقة عملية وكاجوال تتمتع من خلاله المرأة بلوك أنثوي ناعم وحشمة.

من أكثر الموديلات اللافتة للنظر بمجموعة آلاء الشناوي هي الجيب المنفوش التي لم تقدمها بطريقة تقليدية ولكنها قالت عنها “الجيب الاختراع” حيث تتمكن المرأة من خلالها أن ترتديها سواء كاجوال أو بمظهر كلاسيكي للخروجات المسائية دون القلق من اللمعان، واستخدمت للطبقة العليا الحرير المشجر مبطن بالساتان الثقيل جداً.

أما البلوزات فجاءت بسيطة، شيك وعملية، مصنوعة من الحرير، وبعض الموديلات لها أزرار من الخلف ومُطعم بجوبير بخيوط ذهبية .

كما ظهر الفستان بأكثر من طريقة تتميز بطابع مختلف و جديد مصنوع من الليجن جبردين ثقيل ومطعم بشرائط من الجوبير الفضي ومبطن بالليكرا ويتكون من 3 طبقات.

تنوعت أشكال فساتين مجموعة Lollapalooza لآلاء الشناوي، وأبدعت في طرح أفكار “مطرقعة” إلى حد قولها ، حيث طرحت فستان من الليجين الجبردين الثقيل و التُل، ويمكن ارتدائه كفستان سواريه، وبه ذيل على الوسط يمكن فكه لتغيير شكل الفستان في كل مناسبة.

تضيف آلاء الشناوي: ” استوحيث أحد القطع من التصميمات الهندية التى تعتمد علي الجيبات “التريبل كلوش” التى تشعر المرأة أثناء ارتدائها بأنها أميرة، وصممت الفستان عبارة عن قطعتين، بلوزة من الدانتيل المخرف المبطن بالليكرا القطن، وجيبة من الاورجانزا و الستان و مبطنة بطبقة ثالثة بالليكرا “.

وضعت آلاء الشناوي بنات الجامعة في الحسبان وقدمت لهن الفستان المنقوش بطريقة رقيقة وبسيطة وبألوان متعددة كالاصفر و الذهبي و البينك و الأخضر و الوان أخرى متنوعة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني