أطلقت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2017 من فندق بيفرلي هيلز خلال فاعليات أسبوع الموضة في لوس أنجلوس بحضور كبار نجوم الموضة العالميين.

مرمر حليم مصممة أزياء صاحبة بصمة مميزة، وهي منافسة شرسة في ساحة الأزياء العالمية وتمكنت من تثبيت خطواتها الثابتة بقوة، للمرة الثانية في أسبوع الموضة بالولايات المتحدة الأمريكية بعد أن شاركت فيه في عام 2015.

وعن مجموعتها الجديدة لفساتين السهرة لربيع وصيف 2017 تقول مرمر حليم لـ روج: “أطلقت على الكولكشن الجديد اسم wonderland بتصميمات مستوحاه من شخصية “أليس في بلاد العجائب” ومن هنا بلورت الفكرة، والخطوط الأساسية للتصميمات ، لتشعر المرأة أثناء ارتدائها كل قطعة بأنها بطلة من بطلات أساطير ألف ليلة وليلة، أيضاً حرصت على إضفاء اللمسة العصرية للفساتين ليتناسب ذوقها مع المرأة الغربية وأحدث خطوط أزياء الموضة العالمية”.

استطاعت مرمر حليم أن تقدم تصميمات مميزة بأزياء راقية متجانسة في اللون والرسم، وراهنت على المرأة المُحبة للطبيعة، التي تعرف كيف تختار ملابسها بعناية ورقة شديدة، حيث جمعت أزيائها بين عراقة التصميم العربي وانسيابية التصميم الغربي في قصات تحاكي الخيال بجماله وروعته.

وبدت كل الموديلات أنيقة ومثيرة مفعمة بتفاصيل الجمال والأنوثة، وتنوعت الألوان بين الرمادي والذهبي والأسود الكلاسيكي والعنابي والأبيض والوردي بتطريزات ناعمة.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني