من المهم جداً أن يدرك الرجل الأسمر الألوان التي تناسب لون بشرته،فاختيار اللون المناسب للبشرة من العوامل المهمة و المؤثرة على الإطلالة الخارجية المميزة ، و لابد من التفكير جيداً قبل ارتداء الملابس ذات الألوان التي تولد تناقضاّ بصرياً حاداً و تخفي جمال لون بشرتك السمراء و تظهرها داكنة بشكل غير مرغوب فيه.

لذلك تقدم لك عزيزي الرجل “روج” أهم الألوان التي تتلاءم مع البشرة السمراء، لتبدو بمظهر أنيق و جذاب:

1/ الألوان الحيادية مثل:البيج الرملي إلى البيج المصفر،و اللون البني الكاميل ،و ينصح أن يعتمد الرجل الألوان الحيادية بتنسيق مع لون افتح.

2/ الألوان الزاهية مثل: الأبيض،الزهري،و الأزرق المائل إلى الأخضر، فهي تلعب دوراً مهماً على في إبراز جمال البشرة السمراء و تزيد من إشراقتها وتمنحها إطلالة حيوية.

3/ ألوان الباستيل: فهي رفيقة إطلالة الرجل، لأنها تمنحه النفحة اللونية التي يحتاج إليها وتعكس إشراقة لون بشرته، من دون أن تترك ذاك الأثر السلبي المزعج للألوان الحادة، مثل:الأخضر، البنفسجي، الأصفر.

4/على الرجل صاحب البشرة السمراء الحرص على اختيار أحد الألوان العشرة الأساسية بشكل دائم لتنسيق إطلالته بشكل ملفت،إذ إن هذه الألوان تساهم في إبراز اللون الكهرماني للبشرة. وهي الأزرق، الأصفر، والأحمر. و قد سميت بالألوان الأساسية لسببين، الأول هو أنها تعطينا جميع الألوان الثنائية والتدرجات الموجودة في الدنيا من خلال خلطها مع بعضها، ولأنه  لا يمكن لأي مزيج آخر من الألوان إنتاج إحدى هذه الألوان الثلاثة.

5/ أما في حال الرغبة بارتداء قميص أسود يجب تنسيقه مع سترة فاتحة أو كنزه زاهية، فالأسود لا يعطيك النتيجة المرجوة.

6/ اللون الأزرق الكوبالت، و هو اللون الرائج الذي يتماشى مع موضة الميتاليك لا سيما مع اللون الفضي أو الأسود.

7/ الألوان الدافئة ملائمة جداً لأصحاب البشرة السمراء،مثل:اللون الذهبي، والأحمر المطفي، والبرتقالي والأخضر الداكن، فكل هذه الألوان تزيد من رونق البشرة السمراء وتزيدها جاذبية.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني