كشف ليجولاند دبي، أحد المنتزهات الترفيهية الثلاث ضمن منتجع دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، عن مجسم الليجو المتميز لبرج ساعة مكة الملكي، الذي سيرتفع في المدينة المصغرة، المتوقع أن تجذب العديد من الزوار،و استخدم في بناء البرج 119614 قطعة من مكعبات الليجو الزرقاء والصفراء والخضراء، واستغرق بناؤه 1597 ساعة عمل، ويبلغ وزن هذا المجسم نحو 269 كلغ.

تعد المدينة المصغرة من المناطق الترفيهية الست في ليجو لاند دبي، وتعرض فيها مجموعة كبيرة من مجسمات أشهر المعالم حول العالم، مثل مجسم جامع الشيخ زايد الكبير ومجسم تاج محل.

ويعمل منتزه ليجولاند دبي على وضع اللمسات النهائية على أرض أول مدينة مصغرة مغلقة ومكيفة، ستقع في قلب المنتزه وتضم نموذجاً أفقياً لمدينة دبي ومجموعة متميزة من المعالم السياحية الشهيرة من المنطقة والدول المجاورة،مصنوعة من 20 مليون قطعة ليجو، وسيتمكن الزوار من بناء مدينتهم الخاصة بمكعبات الليجو البيضاء على طاولة من 10 أمتار ضمن فقرة بناء مدينة.

ومع اقتراب افتتاحها رسمياً، تقدم ليجو لاند دبي أكثر من 40 لعبة ووجهة وتضم 15 ألف مجسم ليجو متميز مصمم، باستخدام 60 مليون قطعة من مكعبات الليجو، وتعد ليجو لاند دبي وليجو لاند ووتر بارك الوجهتان الوحيدتان في الشرق الأوسط المصممتان للعائلات والأطفال ما بين 2 حتى 12 سنة.

ويشكل منتزه ليجو لاند دبي مع حديقة الألعاب المائية ليجو لاند ووتر بارك جزءاً من منتجع دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط وتشمل منتزه موشنجيت دبي المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة، وتشتمل الوجهة أيضاً على متنزه بوليوود باركس دبي، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها المستمدة من وحي أفلام وإنتاجات بوليوود المشوقة.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني