يقع فندق تاج تاشي Taj Tashi في قلب مدينة تيمفو عاصمة مملكة بوتان   Bhutan ،الذي ينتمي إلى سلسة قصور و منتجعات فنادق تاج، ويتميز بزخارفه البوتانية الأصيلة التي تتضمن لمسات يدوية وضعتها أنامل فنانين محليين، بينما يعكس تصميمه الهندسي عراقة وغنى التراث البوتاني، فضلاً عن إطلالته الخلابة على نهر الوادي مجسداً بذلك مزيجاً مثالياً بين التقاليد المحلية الأصيلة الأنيقة المعاصرة.

و يعتبر تاج تاشي من أفخر الفنادق التي تجمع بين العمارة الرائعة، والضيافة التي لا مثيل لها، و يضم 66 غرفة أنيقة منها أجنحة فاخرة، تتميز ببعض اللمسات التقليدية للمنطقة،فضلاً عن الإعداد و التجهيز المذهل، فكل غرفة من هذه الغرف تم تجهيزها بسرير من طراز الكانوبي، و وسائد مريحة بالإضافة إلى حمام مجهز بكل أدوات النظافة المميزة.ونظام المسرح المنزلي، وحوض استحمام منفصل مصمم بطراز كريستينا، وإطلالة رائعة على الوادي.

كما يعد تاج تاشي المكان المثالي للقيام بأنشطة ومغامرات لا تنسى، وذلك بفضل موقعه الذي يتيح فرصة استكشاف معابد تلك المملكة الصغيرة والمشاركة في المهرجانات التي تقام في شوارعها منذ قرون، والتنزه في الممرات الجبلية والتعرف على غاباتها وحياتها البرية.

و يقدم فندق تاج تاشي لضيوفه فرصة الاستمتاع بالمأكولات البوتانية والتبتية والأوروبية،في مطعم تشيج جاي، و مطعم ثونجسل،و من الأطباق المشهورة و الغنية بنكهتها الأصلية: طبق إيما داتشي الذي يعد الأكلة الشعبية الأولى في بوتان، وطبق دويم، كما يوفر تجربة تناول طعام تنبع من أعماق بوتان في خيمة بوتان التقليدية الأصيلة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق فرصة مشاهدة أبرز المعالم في المدينة وتجربة تسوق راقية، كما يمكن للضيوف أخذ لوحات الـ “تانغكا” ووعاء الزبدة ووعاء الغناء أو الأوراق المصنوعة يدوياً أو بعض الطوابع النادرة التي تمثل كنزاً لمحبي جمع الطوابع العالمية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني