إذا كنتِ من هواة ارتداء الغوامق في فصل الشتاء أو تفضلين اختيار لون واحد فقط سادة للخروجات المسائية، عليكِ أن تظهري جمال ملابسك مهما كانت بسيطة بمكملات الأناقة واختيار قطعة اكسسوار مناسبة تظهر تناسق ملابسك.

لذلك تحرص مصممة الإكسسوار ومكملات الأناقة هدير الشناوي على طرح قطع مناسبة تناسب المرأة صاحبة الذوق المميز، وعن مجموعتها الجديدة لشتاء 2017 تقول لروج: ” اعتمدت خلال هذه المجموعة علي خامات مختلفة بعيداً عن السائد أو المألوف، فابتعدت عن الأحجار واستعملت وأو المألوف طكط، وتوجهت لخامات أخرى خامات أخرى كالقماش والشراشيب والجلود والخيوط  والمعادن، ودمجت أكثر من خامة مع بعضها البعض في نفس الموديل للحصول علي تصميماً غنياً من حيث الشكل والقيمة”.

نفذت المصممة المصرية هدير الشناوي “فيست” لكل قطعة إكسسوار، ليكتمل الطقم من نفس الألوان والتصميم، فنجد “الفيست” المصنوع من الجلد بالشراشيب ليلائم فصل الشتاء، أيضاً يظهر “الكوليه” أو “العقد” أو “الاسكارف” المناسب مع حقيبة تحمل نفس الـ”موتيفه” والشكل لدمج المجموعة بطريقة شيك ومتكاملة.

استخدمت الشناوي أشكالاً تراثية من سيناء والعين الزرقاء والورود بألوان متنوعة تجذب العين إليها بسرعة دون أن تزعج الناظر إليها بالمبالغة.

وتشير الشناوي إلى أن أهم شيء لتكتمل أناقتك هذا الشتاء هو توظيف الإكسسوار بشكل سليم لإضافة لمسة جمالية على الملابس، على سبيل المثال إذا كان العقد كبير لا داعي لتزويد الطقم بحقيبة تحمل نفس النقوش، بحيث يعتمد الأمر على النسب المتناسقة المريحة للعين.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني