تجنبي تراكم الدهون في الخصر والبطن بأساليب سهلة

تعتبر منطقة الخصر والبطن من المناطق الاكثر عرضة لتراكم الدهون حيث توضح الدكتورة مها الغزالي أخصائية التغذية وعلاج السمنة والنحافة لقارئات (روج) أن منطقة الخصر والبطن في الجسم تكون الاكثر بروزا أمام العين مما يسبب الازعاج للعديد من الاشخاص في شكل الجسم وأثناء إرتداء الملابس لأن هذه المنطقة تحتوي على أكياس دهنية كثيرة تعمل على ثبات الدهون بها .

وتوضح الدكتورة الغزالي أبرز الطرق للتخلص من دهون البطن والخصر بأساليب سريعة وفعالة :
أولا : تناول العصائر الطبيعية بشكل مستمر ومتواصل للحصول على قوام رشيق فإن استبدال وجبة العشاء الدسمة بكوب عصير طبيعي طازج يسهل عملية توزيع الدهون الذي يحتاجها الجسم للحصول على الغذاء الكافي وقت النوم خلال الليل فهي طريقة بسيطة وسهلة يمكنك الأعتماد عليها بشكل يومي للتخلص من الدهون المتراكمه في محيط البطن والخصر .
– ثانيا : ممارسة التمارين الرياضية امر اساسي لا بد من المواظبه عليه حيث أن ممارستها بشكل يومي تزيل الدهون المضرة بالصحة كما تساعد على التخلص من دهون البطن والخصر .

– ثالثا : من أفضل التمارين الرياضية التي تساهم في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والبطن هي (رياضة المشي السريع , الركض , قيادة الدراجة أو القفز على الحبل) حيث يمكن لتمارين عضلات البطن أن تساهم أيضا في التخلص من الدهون .
– رابعا : اتبعي نظام غذائي صحي مكون من الخضار والفاكهة  بعيدا عن المأكولات الدسمة أو المشبعة بالدهون وتجنبي الحلويات الدسمة التي تسبب تراكم الدهون بكثرة فهذا ا النظام يساعدك على التخلص من دهون البطن والخصر ويمكنك الاعتماد عليه لسهولة التمتع  بقوام رشيق .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.