هناك الكثير من الاسباب قد تدفع النساء والفتيات للجوء إلى تقنية رسم الحواجب خاصه عندما  تكون حواجب المرأة خفيفة بطبيعتها؛ تؤكد خبيرة التجميل والعناية بالبشرة والشعر زينب عذب  لـ(روج) أن لجوء الكثير من النساء لرسم الحواجب انه عندما يحتوي الحاجب على كثير من الفراغات الموجودة بين الشعر مما يجعل مظهرها غير جذاب, عندما يكون لون حاجب المرأة فاتح وذلك يجعله غير واضحا  أو قد لا يكون كثيفا بطبيعته ويتعارض مع الموضة في كثير من الاحيان بغير الحواجب العريضة) .

ومن هنا تقدم لك خبيرة التجميل عذب كل ما يجب ان تعرفيه عن طرق رسم الحواجب للحصول على اطلالة جذابه دائما وتتناسب مع الموضة أيضا من خلال العديد من الخطوات التي يجب اتباعها عند رسم الحواجب :-

  • أهمها اختيار الكحل أو قلم خاص برسم الحواجب يناسب لون الشعر الطبيعي حتى لا تتم ملاحظته عند الرسم به .
  • يجب الأهتمام بتحديد الحفة الداخلية للحاجب عن طريق الإمساك بالقلم عاموديا ورسم خط فاتح لتحديد الطرف الداخلي ثم وضع نقطة على نهاية الحاجب لمعرفة الخط الذي سيتم الرسم عليه .
  • بعد رسم الخط الداخلي يتم العمل على رسم خط للجهة الخارجية من الحاجب ليكون فاتحا في البداية ثم يحدد شكل تقوس الحاجب من خلال اختيار الرسمه التي ترغبي في الحصول عليها .
  • ثم يتم العمل على وصل النقاط التي تم تحديدها للحصول على رسمة متكاملة للحاجب وملء الفراغات الموجودة وبطريقة تجعل الرسم قريبا إلى شكل الشعر الطبيعي .

ومن هنا تنصح خبيرة التجميل أن يجب التركيز جيدا على ظهور الحاجب الى حد كبير طبيعيا ليترك انطباعا جميلا للمرأة ومن يراها على عكس الانطباع الذي يترك عندما يكون شكل الحاجب مبالغا به .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني