أكد الفنان ناصر القصبي في تصريحاته اعتذاره عن المشاركة في برنامج “Arabs Got Talent” في موسمه الخامس، وذلك بعد أن كان عنصراً ثابتاً في لجنة تحكيم المواسم السابقة من البرنامج، ويأتي قرار القصبي في ظل انشغالاته الكبيرة في الفترة المقبلة حيث يصور هذه الأيام الجزء الأول من مسلسله الدرامي الملحمي “العاصوف”، كما يستعد لتصوير الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي “سيلفي”.

هذا ومن المقرر عرض الموسم الجديد على شاشة MBC4 مطلع عام 2017 وقد تم تصوير أولى حلقاته مساء أول أمس بحضور لجنة تحكيم مكونة من الفنانة نجوى كرم والفنان أحمد حلمي والإعلامي علي جابر.

يذكر أن مجموعة MBC تستعد لتنظيم عدة عروض مسرحية لمواهب “Arabs Got Talent” في مدينتي جدة والرياض خلال الأيام القليلة المقبلة بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

ستقام أول العروض في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية شمال مدينة جدة خلال الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري، قبل أن تنتقل إلى مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض بداية شهر ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة مواهب سعودية شابة في مختلف المجالات الإبداعية.

وتأتي العروض ضمن أجندة هيئة الترفيه لهذا العام والتي تحتوي على أكثر من مئتي فعالية ترفيهية في عدة مدن سعودية تشمل عروضاً مسرحية وفنية، وتهدف من خلالها إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 عبر استثمار مواهب الشباب وتوفير فرص ترفيهية مستمرة للجمهور السعودي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني