بالألوان المشرقة قدمت مصممة الأزياء المصرية هبة الحسيني مجموعتها الجديدة للمحجبات لشتاء 2017 مزجت خلالها بين روح الشتاء بألوانه الدافئة وبهجة ألوان الصيف.

نقشة التايجر قاسم مشترك في كل مجموعات الحسيني، وقدمتها بطريقة جديدة مع بعض الموديلات، مستخدمه معه الجلد والشراشيب التي ظهرت باكتساح هذا العام.

تقول هبة الحسيني لروج: “خلال هذه المجموعة استخدمت عدد كبير من الخامات مثل القطيفة والصوف المطبوع والكريب والقطن المصري الشتوي والموهير، وأقوم طبعاً بتصنيعه لتقديم خامة عالية الجودة وأثقل من الموجودة في السوق”.

وتضيف: “مزجت ما بين ألوان الشتاء المعتادة مثل البني والأسود والرمادي والنيتي والكحلي وكل الألوان الداكنة مع ألوان الصيف المبهجة مثل الزهري والعنابي والمسطردة والأخضر والكافيه لإعطاء روح المرح والسعادة والبهجة للسيدة العربية”.

وتباينت أشكال الأقمشة في مجموعة الحسيني بين القماش المشجر بالورد لكسر روتين ستايل الشتاء المعتاد، واستخدمت خامة عش النحل الأبيض والأسود، وقدمت فكرة البنطلون مع الجيب كقطعة واحدة مع الجاكت لعمل طقم كاجوال وكلاسيكي دمجت خلاله بين الفكرتين ومناسب للعمل والخروجات المسائية، كما ظهرت الطباعة أيضاً في ثلاث موديلات علي الصوف.

لم تنسى المصممة أيضاً تقديم مكملات الأناقة بالاكسسوارات والحقائب المصنوعة من روح الطقم نفسه بدمج الجلد مع القماش مع الأحجار الطبيعة والكروشية.

أما الحجاب والتربون فقدمته بأفكار مبتكرة ولفات جاهزة، وصنعت البوت، واختارت موديل جديد بالشراشيب متاح منه كل الألوان مصنوع من الجلد والقطيفة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني