بأزياء عصرية غير تقليدية وأقمشة مصرية، طرحت مصممة الأزياء نرمين عمار مجموعتها الجديدة من “فاشونوبيا” بكولكشن أبهر محبات الاختلاف والموضة.

وعن مجموعة “فاشونوبيا” لشتاء 2017 تقول نرمين عمار لروج: “أزيائي غريبة،غير مفهومة للبعض أحياناً، لكنها تخضع لخطوط الأزياء العالمية، وتثير إعجاب المرأة المحبة للاختلاف ويمكن ارتداء القطعة الواحدة  بأكثر من طريقة، وهذا الأمر اعتبره سر نجاحي، واتبعه عن قصد نظراً لكثرة مصممين الأزياء في مصر وتشابه الموديلات والتصاميم”.

تضم المجموعة الجديدة “الجيب الجلد” و”التوب” و”الشيميز” و”البونشو” و”الفستان” و”الفيست” ، استخدمت عمار أقمشة مصرية “كالقطن” و”المخمل” و”الصوف” و”الاورجانزا”، ويمكن توظيف القطعة بأكثر من طريقة حتى للمرأة المحجبة.

وتؤكد نرمين عمار أن الموضة أصبحت أكثر اتساعاً، فلم يعد هناك ألوان ثابتة، كل الألوان اصبحت من الممكن دمجها مع بعضها البعض، وتنصح حواء بعدم الجمود والتقيد بشيء بحيث يلائم “الحذاء” لون “الحقيبة” أو “الطرحة” بنفس لون القميص، من الممكن أن يُكرر نفس اللون في أشياء صغيرة مثل قطعة الاكسسوار، أما الألوان جميعها باتت تليق مع بعضها البعض، مشيرة إلى أن ألوان هذا الشتاء الأكثر شيوعاً هي البيج والنبيتي والكحلي والأسود والرمادي وجميع الغوامق.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني