تعشق المرأة العربية العباءة بكل تفاصيلها، لذلك حرص مصمم الأزياء المصري منعم موسى على تقديم ما يناسب المرأة الخليجية في مجموعته الجديدة “رقية دبي”.

اعتمد منعم موسى في مجموعة شتاء 2017 على اللون الأسود كلون أساسي للعباءة، لكنه أدخل مجموعة من التجديدات المناسبة لموضة هذا العام، حيث استخدم الحرير المطبوع والمشغول، واعتمد على الخلط بين بين الحرير والشيفون في أكثر من موديل.

بيت أزياء “رقية دبي” لم يقدم نمطاً واحداً للعباءة، ولكنه قدم مجموعة متنوعة من الموديلات الفخمة لترضي كل الأذواق، معتمداً على 3 خامات رئيسية من خلال التل والشيفون والساتان.

وتعليقاً على مجموعته الجديدة يقول منعم موسى: “روح العباءة اختلفت تماماً عن زمان مع التطور الزمني، والمهارة هنا تأتي من الاختلاف، لذلك أدخلت الفواتح بالعباءة مع الجبير ليرضى ذوق المرأة العربية بمصر والخليج العربي، واستخدمت الساتان بتقنية جديدة يتم تشكيله بالليزر فقدمها على هيئة ورود بطريقة مختلفة، أما التُل فاعتمدت عليه في 3 موديلات بأشكال وأنماط مختلفة، ودمجت بين خامة التُل القطيفة مع الكتان، وقدم قماشة الشطرنج مصنوع من التل المستخدم بالليزر”.

لم ينسى موسى المرأة المنتقبة بل وضعها في الاعتبار من خلال 3 موديلات مناسبة لها ولميولها احداهم مصنوعة من التُل البيليسيه الفخم باللون الأسود.

يضيف موسى: ” في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة “رقية دبي” متواجدة في السوق بقوة، واخاطب بها المرأة الراقية، صاحبة الذوق المتميز، ونقوم بالتصدير للخليج العربي “.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.