يحتار الكثيرون في حجز أماكن للسفر وكيفية الأستمتاع بالعام الجديد في حين يفضل بعض البعض البقاء فى المنزل واستقبال العام الجديد مع الأسرة والاصدقاء المقربين. وترى هبه سليمان مصممة ديكورات ومنسقة الحفلات والمؤتمرات أن البعض يرى أن الاحتفال بليلة رأس السنة مهم ويخلق حيوية ويكسر الروتين وقد يختار لها طابع خاص . وتقدم هبة لـقارئات روج  والأشخاص الذين يفضلون قضاء ليلة رأس السنة الجديدة بالمنزل عدة أفكار واقتراحات لتساعدهم على قضاء ليلة ممتعة منها :

 

 -إعداد حفلة تنكرية : يمكن خلق جو ممتع  من خلال اختيار التنكر في شخصيات كرتونية أو شخصيات شهيرة تاريخية أو على هيئة فنان أو فنانه مع عدم التكلف في تجهيز الملابس التنكرية الخاصه بالشخصية  .

– إقامة حفلة شواء : من الممكن استغلال الحديقة أو البلكونة أو سطح المنزل وبتنظيم حفلة شواء مع الأصدقاء وتجهيز ديكورات مناسبة مع إضاءة وشموع وسلال من الخشب مثلا .

– مسابقات الألعاب : كثير يفضلون قضاء ليلة رأس السنة فى أجواء من المرح واللعب لذلك يمكن أقتراح عدد من الألعاب الجماعية التى يمكن أن يشارك فيها الجميع أوالقيام بإعداد مسابقات بين الأبناء أو الأصدقاء مع تقديم هدية فى نهاية الليلة حتى لو كانت فكاهية أو رمزية .

– العام الجديد بتفاصيل أيام الزمن : يمكنك إعادة تزيين المنزل بتفاصيل تعود إلى فترات زمنية تاريخية وقديمة من إضاءة وأقمشة ومخدات ملونة تضفي لمسة مختلفة .

-إقامة مسابقة لاكتشاف المواهب : ممكن أن تضعي أسماء الأصدقاء والحاضرين في وعاء ثم تختاري اسما لعرض موهبته الذي يفضلها وفهذه الأفكار تعطي جوا مختلفا وجديدا للحفلة .

-تزيين السفرة : ولتقديم الوجبات بشكل ممتع زيني سفرتك بالورود والشموع والمناديل الملونة لتضفي جو احتفالي في هذا اليوم.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.