لخلق روح التفائل والتجديد والشعور بالسعادة والأمل ، إستغلي دخول العام الجديد لتغيير الجو العام بمنزلك النصيحة تقدمها مهندسة ومصممة الديكورات إنجي كامل لقارئات روج فتقول : “عليك أن تفكرين فى الديكور جيدا وكيفية استغلال ما لديك فى إضفاء لمسة من التفاؤل والجمال حتى تجعلى منزلك لوحة فنية جميلة فى العام الجديد ” . وتنصح كامل المرأة أن تعيد استخدام بعض الأغراض التى تعتقد أنها قديمة ولم يعد لها فائدة بتحوليها بقليل من الإضافات إلى قطع ديكور مميزة وبسيطة .

و تشير المهندسة إنجي إلى عدد من الأفكار التى يمكنك تنفيذها فى أقل من ساعتين منها :-

الأباجورة السحرية :أستغلي الزجاجات القديمة وضعى بها الفروع المضيئه بالأنوار الصغيرة ثم قومى بوضعها فى أماكن واضحه فى منزلك واخفضى من إضاءة المنزل حتى تستمتعى بجو ساحر .

اللمبات القديمة : قومى بتنظيف اللمبات القديمة وحتى تلك التي لا تعمل بطليها بالـصمغ ثم إضافة  ( الجليتر ) – الترتر الملون  ثم زيني بها الحائط أو النوافذ فهي تعطي شكل مختلف وفريد من نوعه .

صناديق للهدايا و الشموع : أجمعي العلب المعدنية الصغيرة التي لا فائده لها بالمنزل وقومى بتنظيفهم جيدا ثم غلفيهم بورق الهدايا الأنيق وألصقيهم على الحائط بشكل مميز ومنسق وملفت كما يمكنك وضع الشموع داخلها أو الهدايا التذكارية الصغيرة .

فازات الثلج – أو ما تسمى كرات الثلج – : يمكنك إستخدام أي من الزجاجات الفارغة لديك خاصة ذات الأشكال الدائرية بتغليفها بالورق الأبيض الذى يحتوى على لمعة ثم ضيفى له الجليتر- الترتر-  الأبيض والورود الصناعية البيضاء والفضية والنجوم لتحصلين على منظر فازات وكأنه بالثلج الحقيقي .

فروع شجرة عيد الميلاد – أو أي جذوع شجر قديمة موجودة في حديقة منزلك  : قومي بتغليفها بعناقيد الأنوار المضيئه الصغيرة والزينه المختلفة والشرائط الملونة وضعيها في مزهرية على الدرج أو مدخل المنزل أو بين النوافذ فهي تعطي ديكور رائع خاصة مع الإضاءه والزينه كما أنها تتناسب مع جميع ألوان الديكورات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.