يعد عام 2016 من أسعد السنوات التي مرت على بعض الفنانين والفنانات سواء بمجال التمثيل أو الغناء؛ حيث رزق مجموعة من الفنانين في الغناء والتمثيل بأطفال هذا العام .

مواليد عام 2016: 

ميريام فارس الفنانة اللبنانية: أنجبت طفلها الأول في فبراير 2016 وأطلقت عليه اسم (جايدن) وغنت  له بمناسبة قدومه أغنيته بعنوان (غافي) حيث صدرت في ألبومها الغنائي الأخير ونشرتها إهداء له كما تقول عبر صفحاتها أنها تكرس له معظم أوقاتها لتعطيه الرعاية الكاملة.

الفنانة مي كساب: تستعد لإنجاب طفلتها الأولى من زوجها الفنان الشعبي أوكا خلال نهاية عام 2016 أو مع بداية عام جديد.

كذلك الفنانة منى زكي : التي تستعد لولادتها الثالثة من زوجها الفنان أحمد حلمي.

الفنان شريف رمزي و الفنانة ريهام أمين : رزقا بطفلهما الأول وأطلق عليه أسم “رمزي شريف محمد رمزي” الذي اعتبره قدم السعد والخير حيث بدأت قصة الحب بينهما في مسلسل “العراف” الذي قام ببطلته الفنان عادل إمام.

ومن نجوم العرب الذين أصبحوا آباء في هذا العام :-

رامي عياش : حيث أنه رزق (بداليدا عياش) بشهر مارس 2016 بعد ابنه الأول (آرام) ويؤكد عبر صفحاته أن أيامه وحياته اختلفت كثيرا بعد آرام.

كما رزق الفنان التونسي صابر الرباعي: بابنه الثاني من زوجته الثانية وأطلق عليه اسم  (أمير) بعد شقيقته جود.

الممثل السوري مكسيم خليل : رزق بمولودة الثالث من زوجته الممثلة سوسن أرشيد في شهر مايو 2016 حيث كشف عن معنى الاسم الذي اختاره قائلا “لوكاس” يعني جالب النور والمعرفة.

النجم وائل كفوري : أصبح أب للمرة الثانية بشهر يونيو هذا العام حيث وضعت زوجته طفلتهما الثانية فأطلقا عليها اسم “ميلانا” كما قال في برنامج (أراب آيدول) الموسم الرابع.

الفنان آسر ياسين : شارك جمهوره فرحته بمولدة الثاني في شهر يناير 2016 حيث أطلق عليه اسم “أمين“.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.