مصمم الأزياء الماهر هو الذي يقدم كل شيء مختلف، يطوع المواد حوله ويترجمها لأفكار حتى وإن كانت غير مألوفة للناس ، وهذا ما تحاول مصممة الأزياء المصرية سمر مبروك عمله في كل مجموعة جديدة لها ، ويتضح جلياً في مجموعة أزيائها الجديدة لشتاء 2017.

تقول سمر مبروك لروج :” لم أدرس تصميم الأزياء ، لكني قمت باستغلال موهبتي بشكل مناسب ، وأحاول في كل مجموعة تقديم فكرة جديدة ،  وهذا الموسم استخدمت “الفلوري” – الزهور- بطريقة بسيطة مع الأقمشة السادة ، وبما أن الجلد يغزو الأسواق بقوة خلال هذا الموسم وظفته بطريقة أنيقة ،بالإضافة إلى القطيفة والشمواه “.

قدمت مبروك الفيست – الصديري- بأكثر من طريقة حيث ظهر “التايجر” – النمري- بفكرة جديدة تشبه الفستان مع تداخلات الجلد والفرو بحزام نحاسي صناعة يدوية ويمكن توظيفه للارتداء بأكثر من طريقة ، والفيست الأسود بالنقوش والتطريزات والمرايا الهندية المزود بقطعة جلد وشراشيب – أهداب-مع الحزام ليبدو كالجيب.

من أكثر القطع الملفتة للنظر في مجموعة شتاء 2017 جاء “الفيست” الجلد البني القصير من ناحية وطويل مع الكسرات من الجهة الأخرى بتطريزات الورود الهندي المصنوعة يدوياً ، مع تداخلات الخشب الصغير والعملات المعدنية .

لم تنسى مبروك الفساتين واختارت لها خامة القطيفة ، قدمت الفستان الأسود مع الورود بطريقة ناعمة مع تربون مطعم بنفس الوردة ، والأخضر مع الأحمر يتداخلات الأقمشة الهندية بتطريزات أكثر من لون مع عقد وحقيبة “هاند ميد” ،وآخر قصير باللون لبنفسجي ، بالإضافة إلى الكارديجان – لاجاكيت الصغير- والسالوبيت والبونشو.

توفر المصممة سمر مبروك جميع الإكسسوارات بالحقائب والأحذية والتربون والاسكارف  ليكتمل الـoutfit  حتى لا يواجه عملائها معاناة البحث عن المناسب لكل قطعة ، كما استعانت في تصوير مجموعتها الجديدة بملكة جمال سوريا السابقة سارة نخلة .. شاهدي الصور..

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني