تمتع عام 2016 بافتتاح و تطوير العديد من الفنادق الرائدة التي تعد نقله نوعية في عالم الضيافة،و التي تتميز بالرفاهية و الخصوصية و تقديم العديد من الخدمات التي حازت على رضا الزائرين، و ذلك من خلال ما تلقته من الحجوزات و الإقبال الكبير من قبلهم خاصةً الفنادق التي تقع في مناطق تحظى بجذب العديد من السياح.

تقدم لكم “روج” أبرز الفنادق التي تتميز بالترف والفخامة،و هي:

1/فندق ترامب في واشنطن:

يحتل الفندق مقر مكتب بريد قديم من القرن 19، تم تصميمه على الطراز الروماني من عصر النهضة، و من الداخل يضم تشكيلة مميزة و رائعة من الديكورات حيث الأسقف المخروطية و النوافذ المقوسة و الأثاث المطلي بالذهب.

2/فندق كورنثيا في لندن:

و يقدم فندق كورنثيا تجربة رائعة و رفاهية لا تضاهى لإجازة مثالية في العاصمة البريطانية،حيث يطل الفندق على نهر التايمز و بعض مناطق التسوق الرئيسية في المدينة، و يحتضن 294 غرفة منها 40 جناحاً و7 مساكن توفّر إطلالات خلابة على أكثر معالم لندن شعبية، إضافةً إلى العديد من المطاعم الموجودة في الدور الأرضي، منها: مطعم نورثال، و مطعم ومقهى ماسيمو.

 

3/فندق سونيفا جاني في المالديف:

يعتبر الفندق من أماكن الإقامة لأنيقة في العالم، حيث يقدّم خدمة استثنائية وخصوصية للضيوف الباحثين عن الاسترخاء حيث يمكنهم البقاء في المنتجع الذي يطل على المياه في يحن تحيط به الرمال البيضاء و المياه الفيروزية الخلابة.

4/انتركونتيننتال شنغهاي بودونغ:

يقع في قلب منطقة لوجيازوي التجارية والمالية، ويضم مسبح داخلي ومركز سبا مع ساونا للاسترخاء، كما يمكن ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاستفادة من مركز الأعمال، ويتوفر مكتب لمساعدة الضيوف في تنظيم رحلات يومية إلى مناطق الجذب السياحي، كمايوفر الفندق مطعمان يقدمان مجموعة متنوعة من المأكولات التي تتراوح بين الغربية واليابانية إلى الصينية.

5/فندق أماستان في باريس:

يقع على شارع الاليزيه الشهير في باريس، و تم تصميمه لضمان راحة الضيوف أيضاً  وليشعروا بأنهم في منازلهم و ذلك عن طريق الاهتمام بالتفاصيل التي تتماشى مع نمط الحياة الباريسي، حيث يتمتع كل ضيف بمكتبة و حديقة صغيرة في جناحه الخاص.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني