في العشرينات تكون الخيارات عشوائية، والحياة عبارة عن تجارب وكل ما نواجهه او نختاره أو نقتنيه مجرد خيار يمكننا تغييره، فالشابة العشرينية إن اتخذت قرارات حياتية أو حتى مظهر لها وإطلالة فيمكن أن تجرب كل شيء وأي شيء، أما في سن الثلاثين فعلى المرأة أن تكون أكثر تحديدا لما ترغب فيه وتحبه وتود أن تقتنيه، وحتى في إطلالاتها وتسريحة شعرها والمستحضرات التجميلية التي تستخدمها، وهنا اخترنا لك مجموعة من الحاجيات على المرأة الثلاثينية اقتنائها أو امتلاك أدنى فكرة عنها:

المصور والفنان التشكيلي

في سن الثلاثين على المرأة أن يكون لها فنان تشكيلي مفضل أو مصور لكي تستعين بلوحاته في منزلها أو غرفتها الذين بالطبع سيعكسون شخصيتها شخصيتها.

sleep

الورد والأزهار

على المرأة أن تعرف بالضبط أي نوع من الأزهار هي تحبذ وتحب إن كان الجوري أو التوليب، او الليلاك، أو الياسمين، فذلك يخبر الكثير عن شخصيتها.

lilis

العطور

بالطبع الثلاثينية قد توصلت للعطر المفضل لديها فالمرأة في هذا العمر يجب أن يرتبط حضورها بالعطر المفضل لديها.

Woman spraying perfume with perfume atomizer, close-up of hands

Woman spraying perfume with perfume atomizer, close-up of hands

الحذاء الأسود

بما أن الحذاء الأسود لن يخرج عن الموضة ولن تنتهي صرعته أبدا، على الثلاثينية اقتناء الحذاء الأسود من أحدى دور الأزياء العالمية المعروفة، ولا بأس أن كان مرتفع الثمن، فالحذاء سيظل معها لسنوات طويلة.

54bc00056e34f_-_hbz-10-for-30-01-blahnik-bb-lg

الساعة الأنيقة

الساعات لا تخرج من الموضة، ولا تنتهي صرعتها، على الثلاثينية اقتناء ساعة ثمينة واحدة على الأقل.

e0ec3b2c8ef474efd3ff8e267f7acc80

المجوهرات

على الثلاثينية ارتداء قطعة أو قطع مجوهرات بشكل دائما، فيجب أن يكون لديها قطعة واحدة على الأقل مناسبة لها ومع شخصيتها أما أن تكون أسواره من كارتييه ، او أقراط من ألماس من ماركة أخرى، هناك قطعة مجوهرات مناسبة لكل امرأة ثلاثينية، إن كانت من براند معروف، أو من صانع مجوهرات في أحدى المحلات الشعبية.

for-men_rings-jpg-scale-314-high

حقيبة ثمينة

بعض الحقائب التي تحمل ماركات عالمية تكون باهظة الثمن ولكن إن كانت لا ترتبط بموسم معين فعلى المرأة الثلاثينية اقتناء واحدة، مثل  حقيبة شانيل الكلاسيكية.

chanel-medium-classic-flap-bag-1

أحمر الشفاه

على الثلاثينية اقتناء أحمر شفاه ذو اللون الأحمر بدرجة مناسبة لبشرتها، بالطبع لا ننصح بأن تضعه دائما ولكن أن يذكر هذا اللون بها.

54bc00075e820_-_hbz-10-for-30-05-mac-ruby-woo-lg

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني