تبحث الفتيات والنساء عن التغير والـ  “نيو لوك” مع كل عام جديد بشكل مختلف سواء في (تصفيف الشعر ,تغيير لونه أو قصته) . تقول مصففة الشعر وخبيرة التجميل والعناية بالبشرة نجلاء حبشي لـ( روج ) :” لكي تضمن السيدة شكل مميز وطابع خاص بها ، عليها بإختيار تسريحات تتناسب مع شكل وجهها أو قصه شعر مميزة لافته للأنظار لكن في نفس الوقت بسيطة مثل النجمات والمشاهير لأنها تعطي دائما طابع رومانسى ومميز فهي تعد من أفضل الطرق التي تضمن لها جمالا وسحرا كنجمات العالم “.

وتذكر مصففة الشعر نجلاء أن لكل نجمة تسريحة شعر خاصه مميزة بها مثل :

– طريقة ( الشينيون ) : والتي يفضلهن ( روزى هنتنجتونRosie Huntington-Whiteley, كاتى بيرى Katy Perry و ناتالى بورتمان Natalie Portman) تلك التسريحه التي يسهل تنفيذها  والتى تظهرك أكثر جاذبيه وجمال ويبرز جمال وجهك  مع الإكسسوارات المناسبة.

– ( ذيل حصان ) المزود بالاكسسوارات : إذا كنت ترغبين في تصفيفات شعر بسيطة تتناسب مع جميع الأوقات فيمكنك أن استخدام هذه الطريقة مثل النجمة ( إيمي كلارك Emmy Clarke) لأنها تعد من التصفيفات التى تضمن لكى إطلاله بسيطة وجاذبه بوقت واحد .

– التصفيف على الطريقة ( البوهيمية ) : مثل النجمة ( إيميلى بلانت Emily Blunt) مع تزويدها بإكسسوارات صغيرة و فصوص ملونة فهي  طريقة تخطف الأنظار ببساطتها كما يمكنك أن تستوحى تصفيف شعرك أيضا من ( نيكول شيرزينجر أو ناتالى بورتمان وغيرهن ).

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني