قدمت المصممة المصرية رانيا عادل أول مجموعة للأزياء شتاء 2017 بعد سنوات من تصميم الإكسسوارات، وبكل جرأة اقتحمت عالم الأزياء بموديلات من تصميمها نظراً لمهارتها في رسم الموديلات والتفصيل.

وعن مجموعتها الجديدة من أزياء “الكحيلة” تقول رانيا عادل لروج: “بالرغم من إني متخصصة في تصميم الإكسسوار، فإن حبي لتصميم الأزياء دفعني لطرح أول مجموعة لي خلال هذا الشتاء، فأنا أهوى تصميم الأزياء من فترة طويلة، وكنت أقوم بتنفيذ وتصميم كل ملابسي وملابس أطفالي، ففكرت في ترجمة الهواية على أرض الواقع وتقديم تصميمات وموديلات تناسب المحجبات على وجه الخصوص، على أن تتوافر بها شروط الحشمة والوقار مناسبة للمرأة العربية، ومستوحاه في نفس الوقت من أحدث خطوط الأزياء العالمية”.

وتشير المصممة رانيا عادل إلى أنها استخدمت في مجمعتها الأولى كل الخامات مثل الصوف الجوخ الثقيل والفرو والجلد والقطيفة والقطن الثقيل “سامر ميلتون” والأقمشة الايتامين اليدوي بنقوش الورد التي صنعت خصيصاً لها، كما قدمت الفستان المناسب للمرأة العاملة المصنوع من الصوف الخفيف والجبردين.

كما ظهر في المجموعة السالوبت والكارديجان والبونشو والفيست المناسب لبنات الجامعة والجاكت والبالطو والبنطلونات الواسعة، أما الألوان فجاء أبرزها اللون الموف والأسود ومجموعة كبيرة من الألوان طوعتها بطريقتها الخاصة.

واستخدمت المصممة قماش الإيتامين بالورود بطرق مختلفة ميزتها عن غيرها ودمجته أيضاً مع الجلد لتجعل الموديل أكثر ثراءاً.

من القطع الملفتة للنظر أيضاً في مجموعة شتاء 2017 “الفيست”- الصديري-  الملحق “بكاب” حيث يحتوي الموديل على قطعتين منفصلتين ويمكن الاستغناء عن الكاب عند الرغبة، ومناسب تماماً للممتلئات.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.