تهتم النساء دائما بمكياج العين لأنه الجزء الأهم والأبرز فى إطلالتهن  وبالتالي فمن المهم أن يكون بسيط وغير متكلف لذلك تقول خبيرة التجميل والعناية بالشعر والبشرة نجلاء حبشي لـ(روج) أن العين أهم جزء في وجه المرأة وتعطيها شكلا مميزا حسب مكياجها فعليها أن ترسمها بإحترافيه شديدة ليعكس جمال عينيها موضحه أن الطرق التقليدية واستخدام الأصابع أو الفرش التقليدية لوضع المكياج طرق غير صحيحه. بل يجب أن تتعرفي على أسماء مجموعة فرش مكياج العيون والتى تسهل عليك رسمها لتمنحك إطلالة رائعة وجذابة وتترك لك مظهر مميزه للعين والوجه.

وتقدم خبيرة التجميل حبشي أسماء مجموعة الفرش الخاصة بالعين التى يجب أن تعتمدين عليها أثناء وضع المكياج:-

– فرشاة الحاجبين:- هذه الفرشاة مسطحة الشكل شعرها كثيف تستخدم فى رسم الحاجبين لتترك أفضل النتائج بدون الإضطرار لإعادة رسمهما أكثر من مرة.

– فرشاة الأيشادو- الظل- :- هذه الفرشاة مخصصة لوضع الأيشادو “ظلال العين” فهى من أكثر الفرش المناسبة للمبتدئين كما أنها تساعد الفتيات على رسم العين بطريقة بسيطة وسهلة.

– فرشاة الكونتور:- الكونتور من أهم الخطوات فى المكياج لأنه يخفي العيوب لذلك تساعدك هذه الفرشاة المخصصة به على إبراز جمال العينين وإخفاء العيوب حولها والهالات حتى تظهرك بصورة رائعة.

– فرشاة الدمج:- هذه الفرشاة مخصصة لمزج ألوان الأيشادو “ظلال العين” لتسهل عليك مهمة مزج أكثر من لون بطريقة احترافية وسهلة .

– فرشاة دمج مسطحة:- فهي نوع أخر من فرش مزج الأيشادو تقوم بنفس العمل وهى أكبر نسبيا من الفرشة السابقة.

– فرشاة رسم الأيلينر “تحديد العين”:- فهى من أفضل الأشياء التي يمكن الأعتماد عليها فى رسم مكياج العيون حيث تستخدم هذه الفرشاة فى رسم الآيلينر بطريقة مناسقه وتساعدك أيضا فى الحصول على أفضل النتائج.

– فرشاة الكحل السائل:- إذا كنت تعتمدين على الكحل السائل فى مكياجك فيمكنك استخدام هذه الفرشاة التى تساعدك على إطلالة رائعة وذكية وكذلك مميزة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.