أحيا نجما روتانا قيثارة الخليج نوال الكويتية، ورابح صقر حفلا غنائيا  ضخماً يوم الجمعة ٢٧ يناير ٢٠١٧، على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي “دار الأوبرا الكويتية”، ضمن فعاليات حفلات مهرجان “فبراير الكويت“، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبحضور المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، ومن تنظيم شركة روتانا.

وأطربت الفنانة نوال الكويتية جمهورها بباقة من أروع أغنياتها القديمة والحديثة، كما تألق الفنان اللامع رابح صقر في الحفل بأجمل أغنياته، وتشاركا النجمان الغناء في ديو غنائي على المسرح أشعل أجواء مهرجان “فبراير الكويت”.

وطرحت الفنانة نوال الكويتية عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع يوتيوب فيديو كليب أغنيتها “مثل النسيم”، الذي صورته برومانيا مع المخرجة إنجي جمال، أغنية “مثل النسيم” من ألبوم “نوال الكويتية 2016”، الذي يضم 19 أغنية أخرى تعاونت نوال في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين.

يستعد الفنان رابح صقر لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الاثنين 30 يناير، في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة في جدة، بمشاركة كلا من الفنانين محمد عبده وماجد المهندس، ومن تنظيم شركة روتانا.

وطرح صقر مؤخرا أغنيتين سينقل عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وهم “لا تجرحيني” وهي من كلمات بدر بن عبد المحسن وألحان محمد عبده،

و“سامحت جرحك” وهي من كلمات ساري، وألحان رابح صقر

بالإضافة لأغنية “أبد يعني”، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عبادي الجوهر، ومن إنتاج شركة روتانا.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني