جاء عام 2017 بتوقعات مختلفة لعشاق الموضة ، وبعد تحكم بعض دور الأزياء في ما هو عصر وموضة.  .

ولكن  يقول مختصون في دور الأزياء الكبيرة مثل ساكش فيفث آفينيو Saks Fifth Avenue و ذاشوبوكس The Shoebox وبلومنغديلز  Bloomingdale’s وغيرها من معارض التجزئة الشهيرة : كان للشارع رأي آخر فرضه فجاء بخمس تقليعات لعام 2017:

1- في 2017 عادت موضة المقلم سواء في القمصان والبلوزات أو البنطلونات الواسعة حتى غدا أقرب لانتشار ال تي شيرت .

 

 

2- وفي حين تراجع في 2017 الحذاء الرياضي ” السنيكرز” الأبيض، إلا أن السنيكرز الملون ، وبجلد النمر ، أو اللامع أو من الستان موضة كل وقت لسهولة الحركة به وتعدد استخدامه والذي يمكن ارتداءه مع كافة الإطلالات .

 

3-استلهم مصممو الأزياء العالمين تصاميمهم من بعض الفنانين التشكيلين تحديدا أو من الفن عموما ، فبدا واضحا في عروضهم في 2017 تنفيذ قطع فنية برسومات سريالية.

contrast-fashion-nature-liliya-hudyakova-3 ilovegreeninspiration-valentino-resort-02 Tadashi_Shoji_spring_summer_2017_collection_New_York_Fashion_Week1 Tadashi_Shoji_spring_summer_2017_collection_New_York_Fashion_Week6 تنزيل

4-كما بدا جليا تأثير في 2017 الإطلالة الرياضة ودمجها مع قطع مختلفة ، منها بنطلون الرياضة وإضافة قطة أنيقة معه لتعطيه مظهر الأناقة الحيوية.

5- وسيطر على موضة أحذية 2017 أيضا ما يسمى بالـ “ميول”  mule

أو الخف – الحذاء الذي لا ظهر له. سواء بكعب مدبب أو كعب متساوي ، مرتفع أو منخفض ، وللسهرة أو للنهار. وبالأوان مختلفة ومواد متنوعة  كالمخمل ، والستان والكانفاس والمشغولة.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.