ربما نحن كـ نساء نستخدم كريم الأساس “الفونديشن” كثيراً في حياتنا اليومية ولكن خبراء التجميل تعاملوا مع جميع أنواع البشرات المختلفة؛ لذا قدموا نصائحهم التي يستخدمونها لوضع كريم الأساس سواء لأنفسهم أو للأخرين:

هل نستخدم الكثير من كريم الأساس؟

ينصح خبير التجميل Azra Red والذي يعمل لدى Honey Artists  يجب على المرأة التركيز على وضع كريم الأساس في كامل الوجه والإكثار منه في أماكن البقع الداكنة وحول العينين والأنف، ومزجها بطريقة الطبطبة واللمس لا بطريقة المسح أو الفرك، ويمكن استخدام الإسفنجة “بيوتيبلندر” التي تجعل كريم الأساس يتحد مع بشرتك.

ومن الصعيد ذاته تنصح Ermahn Ospina والتي عملت مع الكثير من المشاهير: أنه يجب على المرأة وضع خمسة نقاط من كريم الأساس على الجبين والذقن والخدين والرقبة، وتوزيعه بطريقة دائرية للخارج، باستخدام فرشاة أساس نظيفة.

الماء والزيت مع كريم الأساس

نصيحة خبيرة التجميل Matin: يجب العناية ببشرة الوجه دائما حتى تعطي نتائج أفضل عند وضع كريم الأساس، ويمكن إضافة القليل من الزيت الخاص بالبشرة قبل وضع كريم البرايمر ومن ثم كريم الأساس.

نصيحة خبيرة التجميل Rebecca Restrepo: أفضل مزج الماء مع كريم الأساس قبل أن اضعه مباشرة على بشرة الوجه وذلك ليعطي ترطيب أكثر للبشرة دون ظهور طبقة دهنية على البشرة.

نصيحة خبيرة التجميل Michael Anthony : رشي القليل من الرذاذ المخصص للبشرة على أسفنجة “البيوتيبليندر” وطبطبي على البشرة الخاصة بك حتى تعطي منظرا طبيعيا للبشرة.

نصيحة خبيرة التجميل Fabiola: في فصل الشتاء والذي تصبح البشرة فيه جافة للغاية أو أن كانت البشرة جافة جدا يجب إضافة القليل من الزيت المخصص للوجه مع كريم الأساس.

البودرة المضغوطة:

نصيحة خبيرة التجميل Zosia Mamet : بدل من استخدام البودرة المضغوطة لإزالة الطبقة الدهنية ضعي المنديل على البشرة واضغطي عليه بيدك برفق.

نصيحة الخبيرة Aidan Keogh : بدل من تجديد المكياج بالكامل أو وضع المزيد من البودرة المضغوطة يمكن رش مستحضر “التونر” على البشرة مثل : Allies of Skin Molecular Saviour Toner Mist.

استخدام اليدين:

نصيحة الخبير : Gerstein أن اليدين تدفئ كريم الأساس وتسهل من امتزاجه مع البشرة لذا تطبطب الخبيرة بأطراف أصابعها على بشرة الوجه ومن ثم تمزجه بأسفنجة البيوتري بليندر.

نصيحة الخبيرة Joseph Carrillo : أنه توزع الأساس بيدها وتضغط بأصابعها على البشرة بشكل دائري إلى الخارج ومن ثم تنظفه بفرشاة المخصصة لكريم الأساس.

 

 

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني