تفضل أغلب الفتيات الظهور بالإطلالات الناعمة والجذابه وبشكل طبيعي خلال يومها سواء في العمل أو الجامعه أو وسط أصدقاءها،  لذلك تقدم خبيرة التجميل والعناية بالشعر والبشرة نجلاء حبشي لقارئات  “روج” كيفية تطبيق مكياج عيون خفيف بشكل سهل وبسيط يمكنك وضعه بنفسك في المنزل دون اللجوء لصالونات التجميل مؤكدة أن طريقة التطبيق لن تحتاج الكثير من الوقت فهي سهله وبسيطه.

– أولا قومي بتنظيف بشرتك بشكل جيد ثم رطبيها مع الكريم المخصص للبشرة وبعد دقائق قليلة (من 7 إلى 10 دقائق) إبدأي بوضع المكياج على بشرتك .

– اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك أو الفاونديشن الملائم لها ثم قومي بتوزيعه على بشرتك دون أن تضعي طبقة سميكة حتى تحافظي على نعومة المكياج .

– استخدمي الكونسيلر لإخفاء العيوب أو الهالات السوداء الموجودة حول العينين .

– استخدمي قلم الكحل الأسود على الجفن المتحرك من العين عند حدود منبت الرموش ثم إبدأي برسم الخط من وسط العين حتى تصل إلى آخرها .

– خذي ريشة متوسطة الحجم وضعي ظلال العيون باللون البني الفاتح على الجفن المتحرك من العين بالكامل ثم مدي الظلال لتشمل الجفن الثابت .

– ضعي القليل من الظلال من نفس اللون على الرموش السفلية حتى يعطكي جمالا طبيعيا للعين .

– إذا كنت من صاحبات العيون الملونة إختاري ظلال عيون لامع بالألوان الترابية وبالنسبه للعيون البنية فيمكنك اختيار اللون الزهري أو البنفسجي أو كل ألوان الباستيل التي تحبينها .

– ضعي ظلال العيون باللون الذهبي اللامع على الجفن المتحرك فوق اللون البني .

– ضعي الماسكارا السوداء من أجل تكثيف الرموش وتطويلها كلمسة أخيرة .

– استخدمي أحمر الشفاه بلون فاتح وشفاف ووزعي البلاشر (أحمر الخدود) على الخدين بشكل ناعم .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني