تركز خطوط الموضة لموسم الربيع على الجمال الطبيعي والأنوثة الطاغية والطاقة الإيجابية، وتمثل تصاميمها دعوة لكل امرأة ابتكار هويتها الخاصة في عالم الموضة من خلال اختيار الأزياء التي تشعرها بالراحة والجمال في الوقت نفسه، ابتكار طابعها الخاص.

تقدم H&M مجموعة أزياء خاصة بفصل الربيع وهي عبارة عن تصاميم عصرية ومرحة، مع إمكانية التنسيق بين قطع H&M الأساسية وأضفاء المزيد من الأناقة والراحة، وتضم هذه مجموعة البلوزات ذات الطابع الأنثوي البارز والفساتين التي يمكن ارتداؤها مع السترات المصنوعة من قماش التشينو وجاكيتات السفاري، لتشكل جميعها لوحة من الألوان الصيفية المشرقة التي تضم الوردي والأصفر والأبيض والبيج والكاكي. في حين تتيح تصاميم المجموعة للمرأة إبراز جمالها وأناقتها بارتداء تنورة طويلة وبلوزة مفتوحة عند الكتفين أو فستان انسيابي مع الكشكشة، وتنانير طويلة وبنطلونات مزينة بنقشات الورود وفساتين إنسيابية واسعة، وتطغى الألوان الحيوية والمرحة على التصاميم مثل الأخضر والأصفر والبنفسجي، وجميعها كفيلة بتعزيز ثقة المرأة بنفسها، وتشكل مجموعة صرعات الربيع مصدر إلهام للمرأة للمحافظة على جمالها الطبيعي.

ويذكر أنه شارك في حملة H&M لموسم الربيع العارضتان تايلور هيل وفريدريك صوفي اللتان تتألقان بأحدث مجموعات العالمية، كما أن مجموعة فصل الربيه ستتوفر في محلات H&M اعتبارا 23 مارس 2017م.

image006

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.