غرفm النوم الرومانسية تمنحك أجواء دافئة وهدوء وسكينة  لذلك ترى المهندسة هبه سليمان مصممة الديكورات ومنسقة الحفلات والمؤتمرات أنه لا يوجد نمط مخصص لغرفة النوم الرومانسية سواء كانت (كلاسيكية أو بوهيمية أو مودرن) لكن بإمكانك أن تجعليها رومانسية ببعض اللمسات البسيطة .

وتقدم مصممة الديكورات هبه  لمتابعات ” روج ” بعض النصائح حتى  تصبح غرفة نومك مليئة بالرمانسية والدفئ:

استخدمى الإضاءة الخافتة : لا تستخدمى العديد من المصابيح العلوية وقومي بوضع إضاءة خافتة مثل ( الأبجورات أو الأباليك أو الأسبوتات ) فى غرفة النوم بجانب وضع دراجات يمكن التحكم بها من الضوء لتغييره عند الحاجة .

– استخدمى الشموع : فهي تعطي أجواء رومانسية فى الغرفة و تزينها أيضا كما يمكنك الاستفادة من الأضواء الطبيعية من خلال الستائر الشفافة .

– اختارى فراشا ناعما : اختاري فراشا من الوسائد الناعمة لتجعل السرير مريحا أكثر ويفضل أن تستخدمى مفروشات باللون الأبيض أو ألوان فاتحة لتضيف المزيد من الاسترخاء على السرير .

– أضيفي لمسات فنية : يمكنك أعطاء غرفتك الرومانسية بإستخدام الروائح سواء من العطور أو الشموع بالإضافة إلى بعض الأعمال الفنية الناعمة وذات التفاصيل الرقيقة والهادئة على الجدران .

– ستائر السرر : تعليق الستائر على السرير يضفى لمسة مختلفة لغرفتك ويجعل سريرك أكثر رومانسية ونعومة خاصة عند اختيار الستائر الشفافه التي تزيد من الإحساس بالرومانسية  .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني