طرحت مصممة الأزياء والإكسسوار أميرة بهاء مجموعتها الجديدة لربيع 2017 بكولكشن غني بالتفاصيل والأقمشة الأفريقية المميزة المفعمة ببهجة الألوان الصيفية.

خلال هذه المجموعة دمجت المصممة أميرة بهاء الأقمشة الأفريقية مع “الجبردين”، ونوعت في القطعة الواحدة بين السادة والمنقوش مع المنقط والمقلم بطريقة جريئة كعادتها ومتبعة الخط السائد لآخر خطوط الأزياء العالمية، مع اكسسواراتها المميزة الكبيرة.

وعن مجموعتها الجديدة غير التقليدية تقول بهاء لروج: “الناس اعتادت مني على “الجنون” في تصميم الأزياء، الكل ينتظر قطع جديدة تخرج عن المألوف، لذلك لا أشعر بالقلق تجاه أي مجموعة جديدة أطرحها، بل على العكس هناك محبات للتميز والاختلاف، وفي هذه المرة تنوعت الأذواق بين الكلاسيكي والكاجوال والمناسب للخروجات المسائية والبناتي”.

شملت مجموعة ربيع 2017 لأميرة بهاء 15 قطعة تنوعت بيت الجيب الطويلة والقصيرة والمونتو والكارديجان والفستان بالمونتو و”الفيست” بقصات “الفالونات” و”الكلوش” والكُسر.

وكان من الملفت للنظر قطعة جديدة ومبتكرة وهي “حزام جيب” على فستان بدون خياطة ومثبت “بفيونكات” من الأجناب، ويمكن ارتداء هذه القطعة أيضاً مع البنطلون.

تعود أميرة بهاء خلال هذه المجموعة إلى اكسسواراتها المميزة التي بدأت حياتها المهنية في عالم الموضة بها، دون أن تحصر نفسها في أشكال القماش، حيث ظهر العقد الكبير بالخامات المتعددة مستخدمة الفضة أفغاني، والعملات والطبول وخشب الأبانوس والعاج وقرون وعظام الحيوانات والخرز والتطريز الأفريقي، أما الحقائب فدمجتها بكل مهارة لتتلائم مع كل قطعة باستخدام الأقمشة السادة والجلد مع الاقمشة الافريقى ودعمتها بخامات من الإكسسوارات بأشكال مناسبة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.