عندما نتذكر فصل الصيف يتبادر للذهن تلقائيا البحر ونشاطاته الصيفية و على رأس قائمة الأمور التجميلية تأتي سمرة الصيف الذهبية الصحية دائما أو ما تُسمى بقبلة الشمس  sun-kissed كدلالة  على السمرة المثالية.  ولأن الأغلب لا يريد أن يحصل على لون البشرة الأسمر الطبيعي اما لعدم توفر الوقت أو الخوف من التعرض لأشعة الشمس الضارة ، أو لأي سبب كان، لازال هناك خيار بديل وآمن وهي كريمات التسمير الذاتية self-tan أو Airbrush tan وهو رش منتج التسمير عبر جهاز بهواء مضغوط

تقدم لك روج هذه النصائح للحصول على نتائج تسمير ناجحة.

تقشير البشرة
لابد من تقشير جسمك من الرأس إلى أخمص القدمين لإزالة الخلايا الميتة قبل تطبيق أي منتج للتسمير، ولابد أن يكون المقشر خالي من أي زيوت لأنها تمنع المسمر من الالتصاق بالبشرة وأن يبدو بمظهر متناسق.

الترطيب
بعد خطوة التقشير اعتمدي مرطبات خالية من العطور مثل زبدة الكاكاو وتجنبي زيت الأطفال كليا، ويجب ترطيب الجسم بحرص شديد والتركيز على مفاصل الجسم حتى تكون نتيجة المسمر مرضية.

تطبيق المُسمر
عند وضع المنتج المناسب ذاتي التسمير لابد من الانتباه لوضع المنتج بشكل جيد بواسطه قفاز اسفنجي (حسب المعروض في الصورة)  أو فرشة اسفنجية يمكنك عملها بنفسك ببساطة وذلك عن طريق وضع فرشة الجسم أو ملعقة داخل القفاز الاسفنجي لتجنب تلطخ كفيك بالمنتج. كما يجب الانتباه لكل انحاء جسمك والتأكد من توزيع المنتج بكرم وشكل متساوي حتى على مفاصل الأصابع والجسم وذلك بشد المنطقة، كما يمكنك توزيع المنتج سواء على الوجه أو الجسم بطريقة الـ Tontouring لضمان بقاء الكونتور لأطول فترة ممكنة وتوفير الجهد والوقت اليومي.

اللمسات الأخيرة
في حالة تعرض يديك للمنتج وعند الانتهاء من تطبيق المنتج فورا ضعي قليلا من المقشر في راحة يديك فقط وادعكي راحة يديك للتخلص من بقايا المنتج حتى لا يبدأ بالعمل وتبدو راحتيك بشكل ملطخ كذلك انتبهي لمنطقة حول الأظافر ونظفيها بأعواد القطن كذلك بطن وأطراف القدم وأصابع القدمين،و احرصي على وضع بودرة تالك خاليه من العطور على ثنايا الجسم مثل الابط حتى لا تظهر بمظهر داكن غير مستحب.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني