تطلق 3 جهات حكومية وخاصة مبادرة “أنتم فخرنا” لدعم المواهب السعودية، واكتشاف مهاراتهم في مختلف المجالات المعرفية والمهنية وتوظيفها بالشكل الأمثل، وربطها بالجوانب الترفيهية والثقافية والاجتماعية والتعليمية لتحقيق أهدافها في إيجاد قاعدة لدعم المواهب التي تزخر بها المملكة.

وتشارك جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة “أعمال”، وإدارة التعليم بمنطقة الرياض ممثلة بمكتب شمال الرياض، والفعالية الترفيهية “نكهات“، في المبادرة الاجتماعية الأول من نوعها لدعم الأسر المنتجة، واستقطاب المواهب من المدارس.

ويرعى  صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعودرئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة (أعمال)، مبادرة “أنتم فخرنا” التي ستنطلق مع تدشين فعالية “نكهات” من 7-10 شعبان 1438، وتستمر لـ 4 أيام، بمشاركة نجوم الإعلام الجديد في درة الرياض.

وأكد الأمير فيصل بن عبد الرحمن على أهمية دعم الفعاليات والمبادرات الاجتماعية التي تعزز وتساهم في رفع مستوى الإبداع والتفكير بين المواهب السعودية لدى الجنسين، مشيراً إلى أنه سعيد بتوقيع عقد الشراكة مع “نكهات” للمشاركة في فعالياتها، وإطلاق مبادرة “أنتم فخرنا” التي تساهم في إيجاد بيئة خصبة تساعد الموهوبين على تطوير قدراتهم وتنميتها.

وشدد مدير مشروع “نكهات” محمد الدعجاني على سعيهم في تقديم قالب جديد ومختلف للفعاليات الترفيهية بعد الشراكات الاجتماعية التي تم توقيعها مع جمعية أعمال، ومكتب تعليم شمال الرياض.

وركز على أهمية أن يكون هناك مساحة واسعة لهذه المواهب، وقال:” سعينا على أن يكون هناك مساحة واسعة لهذه المواهب في الفعالية؛ و التي لا تمتلك القدرة على البروز والكشف عن ما تمتلكه من إمكانيات، ولم نفرق في نوعية وجنس هذه المواهب، حيث حرصنا على استقطاب المواهب من المدارس، ودعم الأسر المنتجة التي تمتلك إمكانيات تؤهلها للتواجد بشكل بارز على مستوى الفعاليات البارزة في المملكة”.

يذكر أن “نكهات” واحدة من أهم الفعاليات التي تساهم في تقديم الترفيهية بأشكال مختلفة، كالثيم الثلجي وثيم الصحراء، وثيم هاواي، بالإضافة إلى تواجد العديد من نجوم الإعلام الجديد.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.