تعتز الكثير من الفتيات والسيدات أيضا بالإكسسوارات الخاصة بها وتعتبر من القطع المفضلة، وتهتم بها كثيرا، لذلك تؤكد منسقة الملابس والإكسسوارات ريهام صلاح لـ (روج) أن  الفتاة دائما ترغب في شراء الإكسسوارات لأنها تضيف مظهرا متميزا لطلتها كما تضيف لها أنوثة وأناقة ويمكن لقطعة إكسسوار بسيطة أن تحد من قوة بعض الألوان وتغيير مظهرها للأفضل بالرغم من كل ذلك تعاني أغلب الفتيات في تنظيف إكسسواراتهن وكيفية الحفاظ عليها .

وتقدم لك منسقة الإكسسوارات ريهام بعض النصائح لطريقة تنظيف الإكسسوارات مثل الخواتم سواءا  كانت من الذهب والفضة أو الإكسسوارات والمحافظة على لمعتها  وأناقتها ببعض الطرق والوسائل السهلة والبسيطة وأدوات منزلية تتوفر لديك. فلإستعادة رونق خاتمك أو سلسلتك الفضة مثلا ضعيها فى وعاء به ماء فاتر مضاف إليه بيكربونات صوديوم واتركيها لمدة ساعة ثم قومى بشطفها جيدا وستلاحظين فرق اللون.  كذلك يساعد الليمون فى استعادة لون الفضة .

كما تقول منسقة الملابس ريهام أن الإكسسوارات غير الأصلية وهى الأكثر أنتشارا فى خزانات الفتيات والتي دائما يحرصن على شراءها مثل (الأساور , الخواتم و السلاسل الملونة) تفقد لونها وبريقها مع كثرة استخدامها لذلك يمكنك علاجها من خلال عدة طرق منها :

1- طلاء الإكسسوار الجديدة قبل ارتدائها بطلاء الأظافر الشفاف فهو يساعد في الحفاظ على لونها لمدة أطول.

2- لا تقومى برش العطر على الإكسسوارات واحرصى على ارتدائها فى النهاية قبل الخروج من المنزل مباشرة .

3- لا تضعى كل الإكسسوارات فى علبة واحدة لأنها تؤدى الى فقدان اللون بشكل أسرع وايضا لا تتركيها عرضة للهواء والأتربة حتى تحتفظي بلونها ولامعتها  ويمكنك وضعها في أكياس من القماش او البلاستيك الخفيف لتحميها.

4- لا تستخدمى كريم مرطب ولا تعرضي يديك للماء أثناء إرتداء إكسسواراتك فهذا يؤثر على لونها ويجعلها تفقد بريقها بسهولة  ا .

5- تجنبي وضع الإكسسوارات غير الأصلية مع قطع الذهب والفضة لأنها تؤثر على لونها وتفقدها بريقها.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.