تهتم المرأة دائما بجمالها والعناية ببشرتها لتجنب العوامل الناتجة عن الشيخوخة ومحاولة القضاء على الخطوط الرفيعة التي تظهر أسفل العينين وفي ذلك السياق تؤكد خبيرة التجميل والعناية بالبشرة والشعر دعاء العمري أن يجب على المرأة العناية و الأهتمام التام ببشرتها وجمالها لتجنب مشاكل البشرة مع التقدم في العمر وبداية ظهور علامات الشيخوخة المبكرة عندها .

وتقدم خبيرة العناية التجميل دعاء من خلال روج طرق طبيعية تساعدك في التخلص من الخطوط الرفيعة تحت العينين التي تسبب إنزعاجا كبيرا عند النساء وهي كالآتي:

– خلطة زيت الزيتون والخيار: فهي من الخلطات المفيدة جدا لترطيب البشرة والحفاظ على شبابها خصوصا عند محيط العينين لذلك يمكنك مزج شرائح الخيار المقطعة مع القليل من زيت الزيتون ثم ضعيها على عينيك لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد .

– خلطة العسل:هذه الخلطة الطبيعية تساعد على (إنعاش البشرة , منحها اللمعان والبريق) وتساهم أيضا في الحفاظ على شبابها من خلال دهن محيط العينين بالقليل من العسل الطبيعي قبل الذهاب إلى النوم ثم غسل الوجه بالماء البارد في الصباح .

– خلطة عصير البرتقال: يساعدك عصير البرتقال على تجديد الخلايا لأنه مفيدا جدا لشد العضلات والجلد فيمكنك دهن محيط العينين بعصير البرتقال بواسطة قطنة صغيرة مبللة بالعصير ثم تركه على العين لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والغسول المناسب لنوع البشرة .

– خلطة الأفوكادو: يعتبر من المواد الغذائية المفيدة للبشرة خاصة من الناحية الجمالية فهو محارب قوي للشيخوخة المبكرة لذلك يمكنك هرس حبة الأفوكادو ودهن محيط العينين بها وتركها لمدة 20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

– خلطة الموز: اهرسي موزة واحدة في وعاء صغير ثم استخدميها لدهن محيط العينين وأتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر هذه الخلطة تساعدك على محاربة التجاعيد التي تظهر في محيط العينين سريعا .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني