غالبًا ما يتم إقامة المطاعم على مساحات كبيرة لاستقبال أكبر عدد من الزبائن، ولكن مطعم SOLO PER DUEفي إيطاليا يعتبر أصغر مطعم في العالم صمم ليسع شخصين فقط، حيث لا يوجد انتظار ولا ازدحام، في أجواء تحظى بالخصوصية و الاهتمام غير مسبوقة في مطاعم العالم، هذه الميزة جعلت منه أحد أشهر المطاعم العالمية، وقد أصبحت زيارته تجربة لا يفوتها أي سائح يتجول في إيطاليا.

أيضاً يتميز المطعم بأن تصميمه على الطراز الكلاسيكي يعود للقرن التاسع عشر ويقع في منطقة سياحية تاريخية وفيه بقايا من فيلا رومانية أثرية تعود لهوراس أحد أهم  شعراء اللاتينية، و في الجانب الآخر من المطعم تقع نافورة باندوسيا التي كانت المكان المفضل للشاعر هوراس لقراءة أناشيده وقصائده الجميلة.

كما يقدم تجربة فريدة من نوعها حيث يتم إنارة الأضواء الخافتة والشموع وإشعال بعض الألعاب النارية، في جو تعمه الموسيقى الهادئة، وفي بادرة لطيفة وضع المطعم كتاب للزوار الذي يحمل عنوان “كتاب التأملات”الذي يحتضن مجموعة من أجمل قصص الحب التي عاشها كل مرتادي المطعم.

أما قائمة الطعام فهي متنوعة وبسيطة في الوقت نفسه، وتعتمد على كل شيء طازج، فالمنطقة التي يتواجد فيها المطعم هي Vacone وهي منطقة غنية بزراعة الخضروات وتربية الأبقار، بالإضافة إلى قائمة متعددة من أنواع المعكرونة الإيطالية بمذاقها الرائع.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.